الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تقتل صديقتها بسبب «جلسة مساج» في الطالبية

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 07:08 م
هير نيوز

أدلت المتهمة بقتل صديقتها داخل شقة فى الطالبية، باعترافات تفصيلية عن جريمتها البشعة، مشيرة إلى أنها كانت تقيم مع المجني عليها طوال الفترة الماضية.

وقالت المتهمة في اعترافاتها: "صديقتي كنت أقيم معها بالشقة منذ فترة ليست بالطويلة، بعد أن تركت منزل أسرتي وكانت تطلب مني عمل مساج لها، وكنت في هذا اليوم أشعر بحالة نفسية سيئة فقررت قتلها".




خرجت روحها أمام عيني!

واصلت المتهمة اعترافاتها أمام رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية قائلة: "أمسكت بالإيشارب وخنقتها حتى خرجت روحها أمام عيني، وهنا راودتي فكرة تقطيع جثتها وإلقائها في القمامة حتى لا يعرف أحد أو يكتشف الجريمة، وعندما أردت تنفيذ خطتي بتقطيعها فشلت، ولم أستطع لأنني وجدت المهمة صعبة، فحملت جثتها ووضعتها في الحمام، ثم جائتني فكرة أن أبلغ الشرطة بأن صديقتي انتحرت في الحمام لمرورها بأزمة نفسية، بسبب خلافات مع أسرتها.



وانتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جرح بساق المجنى عليها أحدثته المتهمة خلال محاولة تقطيع الجثة، كما تم العثور على أدوات جهزتها للتقطيع، وذكرت أنها كانت تمر بأزمة نفسية فى الآونة الأخيرة، وأنها كانت ترغب فى التخلص من والدتها أيضا، وأكدت أنه لا توجد أى خلافات تجمعها بالقتيلة.

كما عثر رجال المباحث على ورقة تحتوى اعترافات للمتهمة تؤكد فيه نيتها فى قتل والدتها، كما تم التحفظ على هاتفها المحمول، وتبين أنها صورت المجنى عليها عقب تنفيذ الجريمة.

البداية كانت عندما تلقى مدير أمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، بلاغا من اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد العثور على جثة فتاة داخل شقة مستأجرة فى الطالبية.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت تحريات رجال المباحث، أن فتاة قتلت صديقتها، خنقًا، وحاولت تقطيع جثتها، وادعت انتحارها.

ونجح رجال المباحث في إلقاء القبض على المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads