الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا توجه رسالة لـ سعد لمجرد: «أنت استثنائي»

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 06:55 م
هير نيوز

هنأت النجمة اللبنانية إليسا، الفنان المغربي سعد لمجرد، بمناسبة طرح أغنيته الجديدة "الحلق"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتبت في تغريدة: "‏ألف مبروك حبيبي الأغنية الجديدة والعمل الحلو متل العادة. إنت استثنائي بأخلاقك وزمالتك وبتمنالك كل نجاح وكل خير".




أغنية الحلق

وكان المطرب سعد لمجرد قد طرح على قناته بمنصة "يوتيوب"، أغنية بوب باللهجة المصرية بعنوان "الحلق"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وقد تم تصوير الكليب منذ حوالي شهرين من إخراج اللبناني دان حداد.

وجاء ذلك بعد التعاون الأخير بينهما في أغنية "من أول دقيقة " التي حققت نجاحًا كبيرًا، وتصدرت تريند "يوتيوب"، وحققت أكثر من 236 مليون مشاهدة منذ طرحها شهر مايو الماضى.

كما احتفل النجم سعد لمجرد، بوصول أغنيته "أنت معلم" التى طرحها في 2 مايو 2015، إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية عبر "يوتيوب"، ونشر سعد صورًا وفيديو من الاحتفال عبر حسابه على "إنستجرام".

وكان سعد لمجرد حقق نجاحات كبيرة فى الأغنيات التى قدمها باللهجة المصرية أبرزها "عدى الكلام، و"أنتى حياتى" وأخيرا "من أول دقيقة".

أزمة اليسا وزياد برجي

وفي سياق آخر لم تنته أزمة النجمة اللبنانية إليسا مع الفنان زياد برجي بسبب أغنية "أنا وبس" التي لحنها لها مؤخرا، وأعلنت عدم تعاونها معه من جديد.




طرح زياد برجي كليب "وبطير"، وهي نفس الأغنية التي قدمتها إليسا باسم "أنا وبس"، وظهرت معه في الكليب الفنانة نادين الراسي لتقدم دور حبيبته، وعلقت إليسا على ذلك كاتبة: "كتير بحب لما فنانين تانيين يغنولي أغنياتي".

اقرأ أيضًا..

ads