السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جماهير مانشستر يونايتد تسخر من زوجة فاردي بعد هزيمة ليستر سيتي

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 07:23 م
هير نيوز

سخر مشجعو مانشستر يونايتد من جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، بترديد هتاف لزوجته ريبيكا، خلال فوز الشياطين الحمر بهدف دون رد على فريقه.

وحقق الشياطين الحمر فوزهم الثالث على التوالي بفضل الفائز بجادون سانشو في منتصف الشوط الأول، بقي ليستر في متذيل الدوري الإنجليزي الممتاز بعد علاقة مملة إلى حد كبير في استاد كينج باور، حيث يواصلون البحث عن فوزهم الأول هذا الموسم.

سخرية بلا هوادة

استمر أداء فاردي الضعيف، حيث كان اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا لا يزال ينتظر تسجيل هدفه الأول هذا الموسم وتم إحضار مهاجم إنجلترا السابق في الدقيقة 87، مما أثار هتافات كبيرة من مشجعي مانشستر يونايتد.



واستهدفت النهاية الخارجية بلا رحمة زوجة فاردي ريبيكا بعد هزيمتها في قضية التشهير الأخيرة ضد كولين روني، وكولين هي زوجة واين روني الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد وغنى المشجعون: "جيمي فاردي، زوجتك عشب".

وشرعوا في الترديد: "روني، روني، روني!"، واشتعل غضب الجماهير من قضية واغاثا كريستي الشائنة، حيث اتُهمت ربيكا، فاردي بتسريب قصص للصحافة عن كولين.



يونايتد يسير في مسيرة ممتازة بعد الانتصارات على ليفربول وساوثامبتون وليستر سيتي خلال تلك العروض، يبدو أن المدافعين يضعون أجسادهم على المحك ويظهرون التزامًا حقيقيًا تجاه النادي، أمثال دالوت ومارتينيز.



وقال هاج لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: "بالتأكيد أولاً وقبل كل شيء كفرد، إنها إشارة روح، لكنها أيضًا إشارة للتعاون والتآزر حول كيفية تصرفهم ومواجهة المواقف وهذا يسعدني أن يستمتع اللاعبون في مثل هذه اللحظات".

اقرأ أيضًا..

جماهير مانشستر يونايتد تسخر من زوجة فاردي بعد هزيمة ليستر سيتي

جماهير مانشستر يونايتد تسخر من زوجة فاردي بعد هزيمة ليستر سيتي
ads