الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طليقة جورج الراسي تكشف هوية الفتاة التي توفيّت معه في الحادث: «مسلمة وكان هيتجوزها»

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 11:47 م
هير نيوز

تحدثت جويل حاتم طليقة المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي، عن حقيقة علاقته بـ زينة المرعبي التي توفيت معه في الحادث، بعدما تداولت القنوات اللبنانية خبرًا أنها كانت مديرة أعماله.

وأشارت إلى أن هذه الفتاة مسلمة وكان جورج ينوي الزواج بها لولا حادث الوفاة، لافتة إلى أنها أيضًا على علاقة عاطفية بشخص آخر من خارج لبنان، وكانت تتمنى أن يأخذ جورج قرار الزواج، حتى تقوم بهذه الخطوة هي الأخرى، بعد 7 سنوات انفصال. 

كما تمنت جويل حاتم من الجميع التوقف عن الحديث بأي سوء عن والد ابنها الراحل، مشيرة إلى أنها سعيدة بأنه أخذ حقه من الشهرة بعد رحيله وهو ما لم يجده طوال فترة حياته.



جويل حاتم تتلقى التهديدات

أوضحت جويل أنها تزوجت من جورج الراسي بعد ما حملت منه، وأنجبت ابنها الوحيد بالخطأ، ما أجبرها والدها وعائلة جورج الراسي على الزواج منه. 

كما أوضحت أن جورج لم يبادلها الحب أيضاً ولكن تزوجها تحت ضغط الأهل أيضاً، وطلقها بعد عام واحد من الإنجاب.

وقالت جويل حاتم طليقة جورج الراسي في ستوري لها عبر تطبيق واتساب نشرها موقع LBC: "بعتذر من الكل، أنا مضطرة وقف رد على الكل لأنو عم بتهدد بخصوص قصص خصها ببيت الراسي".

وأكملت: "مش هني بس ناس بيحبوون متهميني بقتلو وقصص بتقرف.. تواصلت مع سفارتي الأمريكية هلأ ليشوفوا الأدلة ويتخدون الإجراءات.. ما فيني رد على ولا حدا.. هيدا بلد مهزلة وبلد مجانين رسميا". 



تفاصيل وفاة جورج الراسي

كان جورج الراسي يحيي حفله يوم الجمعة 26 أغسطس في سوريا ولكنه لم يعلم أن تلك هي آخر حفلاته؛ حيث ركب المطرب اللبناني سيارته وبرفقته صديقته زينة المرعبي، وهو على طريق المصنع على الحدود السورية اللبنانية تعرض لحادث سير مروع؛ حيث اصطدمت سيارته بحاجز خرساني وتهشمت تمامًا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads