الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يكشف تطورات مسلسله الجديد "العمدة" في 2023

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 03:02 م
هير نيوز


كشف النجم محمد رمضان، عن مستجدات مسلسله المنتظر "العمدة"، الذي سيخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل 2023.


ونشر محمد رمضان فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، ظهر خلاله وهو يراجع حلقات المسلسل، وكتب: "تم بحمد الله كتابة الثلاثين حلقة من مسلسل ( العمدة ). ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه.. رمضان يجمعنا بـ العمدة، إنتاج محمد السعدي، تأليف وإخراج محمد سامي". 





مسلسل العمدة


ويعتبر مسلسل "العمدة" هو ثالث تعاون بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بعد مسلسل "الأسطورة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني لعام 2016، ومسلسل "البرنس" عام 2020.


وكان محمد رمضان قد ظهر أول أمس الجمعة وحوله المعجبون بعد خروجه من أحد المساجد في منطقة بولاق أبوالعلا؛ حيث نشر عبر حسابه على "فيس بوك" مقطع فيديو أثناء التقاط الجمهور بعض الفيديوهات والصور التذكارية معه، من أمام مسجد "السنان باشا" في منطقة بولاق أبو العلا.


اقرأ أيضًا..





وأظهر الفيديو حفاوة الجمهور بمحمد رمضان في أثناء شرائه صندوق مانجو من أحد الباعة أمام المسجد.


وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: "جمعة مباركة.. بعد صلاة الجمعة في مسجد السنان باشا في بولاق أبو العلا.. اشتريت كرتونة مانجا عويسي من بتاع المانجا اللي قدام الجامع".






وأضاف: "لو أعرف إنها حلوة كدة كنت اشتريت العربية.. بس أنا وأهل بولاق واحد رزق اللي هيشتري منه بقى".


على الزيرو


ويواصل محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "على الزيرو"، الذي قال عنه في وقت سابق: "الفيلم دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغانٍ في العمل".


ads
ads