الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منصب جديد لـ كارين كارني لبؤة إنجلترا.. تعرفي عليه

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 01:59 م
هير نيوز


ستترأس كارين كارني نجمة منتخب إنجلترا لكرة القدم للسيدات، المراجعة الرئيسية حول مستقبل كرة القدم للسيدات في إنجلترا، حيث أعلنت وزيرة الثقافة نادين دوريس أن اللبؤة السابقة ستترأس فحصًا "متعمقًا" للعبة النسائية المحلية.


منصب جديد لـ اللبؤة


ويتبع بعض التغييرات المهمة في الرياضة على مر السنين، لا سيما في أعلى مستوياتها مع احتراف بطولة السيدات وستتضمن المراجعة، التي تدعمها إدارة الثقافة والإعلام والرياضة، تحليلاً لمستويات النخبة والشعبية في الرياضة.






وسيطلقها اتحاد الكرة في الأسابيع المقبلة، ويأتي ذلك بعد انتصار إنجلترا التاريخي في بطولة اليورو للسيدات في يوليو بفوز الفريق بأول لقب له في المسابقة الكبرى.

وقالت بطلة اللبؤات كارني، البالغة من العمر 35 عاما، وهي محللة في قناة سكاي سبورتس حيث خاضت 144 مباراة دولية: "على مدى السنوات القليلة الماضية، نمت اللعبة بشكل كبير وبوتيرة سريعة".






وأضافت: "بالطبع، هذا وقت مثير، ولكن هناك حاجة ملحة لضمان وجود عمليات وهياكل معمول بها تحمي مصلحة اللعبة والأشخاص العاملين فيها، وقلت دائمًا إن الرياضة تحتاج إلى أن تبنى على أسس متينة لمنحها نجاحًا طويل الأمد".



اقرأ أيضًا..




وأكملت: "بالنسبة لي، هذه فترة حاسمة للرياضة وستكون هذه المراجعة في قلب ذلك"، وتم تعيين المراجعة المدعومة لتغطية مجموعة من القضايا، يتضمن ذلك البنية التحتية للعبة والوصول إلى الجمهور، واستدامتها المالية وإيرادات البث بالإضافة إلى أموال جوائز الرعاية.


زيادة أموال الجوائز لـ السيدات


في مارس، أعلن رؤساء كرة القدم عن زيادة أموال جائزة كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات حيث من المقرر أن يرتفع الصندوق من 428،915 جنيه إسترليني إلى 3 ملايين جنيه إسترليني من هذا الموسم.



مستقبل سيدات كرة القدم هو موضوع آخر طرح للنقاش في الأشهر الأخيرة، وشهد هذا الصيف دعوات من أجل أن تصبح الطبقة العليا مستقلة تجاريًا حيث دعت رئيسة تشيلسي إيما هايز إلى إخراج الدوري من أيدي الاتحاد الإنجليزي.


مرحلة التطوير في كرة القدم النسائية


وستشهد مراجعة لعبة النساء والفتيات المحلية دعوة خبراء الصناعة للإدلاء بشهادتهم في الاجتماعات التي ستقودها كارني في جميع أنحاء البلاد، وسيتوج بتقرير عن حالة الرياضة يُنشر مطلع العام المقبل.







وأضافت دوريس: "إن الأداء المذهل للبطولات يظهر إلى أي مدى وصلنا إلى قمة لعبة السيدات، وفي حين أنه من الصواب أن نحتفل بهذا النجاح ونتأمل فيه، فنحن بحاجة إلى تركيز متساوٍ على تحسين المشاركة وفرص العمل والاستثمار التجاري".



منصب جديد لـ كارين كارني لبؤة إنجلترا.. تعرفي عليه

منصب جديد لـ كارين كارني لبؤة إنجلترا.. تعرفي عليه
ads
ads