الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من العم لـ طبيب الأسنان.. حالات تحرش بـ الأطفال هزت المجتمع الأمريكي

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 12:16 ص
هير نيوز

صدم المجتمع الأمريكي بالعديد من قصص التحرش، والتي بعضها نشعر أنها تتكرر وتتشابه مع حالات في مجتمعاتنا وإن لم يسلط عليها الضوء، أو بالأحرى لم تطلق بعد صرخات الإنذار بداخلنا للفظها.

عمها يتحرش بها ويهددها






تشرح كريستي قصتها التي حدثت عندما كان عمرها 9 سنوات، حيث ذهبت إلى مكان أقرب صديق لوالدها، والذي أطلقت عليه باعتزاز اسم تاو (العم)، وانضم إليه أحد أبناء عمومته وكانوا يطلقون عليه اسم "تشاتشو".

كانت تستعد للنوم مع اثنين من بنات عمومتها الآخرين، وجاء تشاتشو إلى غرفتها وقال إنه ليس لديه مكان للنوم وكان بجانبها.

واستكملت كريستي ما حدث لها قائلة: بعد دقائق من الاستلقاء، أدخل إحدى يديه داخل قميصي، وكما لو أن هذا لم يكن كافيًا، ثم حركه نحو ملابسي الداخلية، وقمت من السرير ورأيته يستمني". 

وبينت كريستي، أنه لم يكن لديها أدنى فكرة عما كان يفعله في ذلك الوقت، وذهبت إلى ركن من الغرفة وبدأت تلعب بالألعاب.

لم يتوقف عند ذلك، حيث تبعها وقال إن بإمكان كلاهما اللعب إذا أرادت ذلك، وعندما رفضت، قال لها إنها إذا قررت إخبار والدها، فسيضربونها ويتزوجوها قائلا: "أنا شيخ وقريب لك، لن يحدث لي شيء".

التحرش مع طبيب الأسنان



كان ذلك في عام 2007، عندما كانت "إلين"  في السابعة عشرة من عمرها عائدة لتوها من المدرسة، وكان لديها دعامات لمدة عام في أسنانها، واضطررت إلى زيارة طبيب الأسنان الذي كانت عيادته في بلدة صغيرة.

وأكدت إلين، أن هذا الطبيب، الذي يبلغ من العمر 40 عامًا ، كان يبحث دائمًا عن فرصة للمسها والاقتراب منها، وذات يوم ذهبت إلى عيادتها في المساء مع عمها، ولم يكن هناك أحد سواه، حيث تلقى عمها مكالمة واضطر للذهاب لاصطحاب ابن أخيه من موقف الحافلات، وتركها وحدها مع طبيب الأسنان.

توضح الين ما حدث لها قائلة: "بينما كان يشد دعاماتي، ضغطت ذراعيه على ثديي ولم أستطع الحركة، وبعد أن انتهى من شدها، قمت من ذلك الكرسي المائل وكنت أتعرق بشدة من الخوف، أخذ إحدى أجهزته، وهي أداة شفط أسنان تستخدم لتجفيف الفم، وحاول تجفيف ظهري المتعرق، وطلب مني ممارسة الجنس، ولكنه قالت بصوت خافت".

وأردفـت: "كانت خائفة جدا، ولم يكن لدي هاتف ولم أستطع الاتصال بأي شخص، ولحسن الحظ ، وصلت زوجته بعد ذلك مع أطفالهما الثلاثة، وشعرت بارتياح شديد لوجودهم هناك وفوجئت لرؤية سلوكه يتغير بعد وصولهم".

الاستدراج بلعبة فيديو


بينما تتحدث كريستينا، أنها كانت تزور بعض أصدقاء العائلة القدامى لتناول العشاء، وشعرت هي وأخيها بسعادة بالغة عندما ذهب إلى غرفته واكتشف أن لديه وحدة تحكم في ألعاب الفيديو.
 
أرادت كريستينا اللعب لكن كانت لديه أشياء أخرى في ذهنه، وأخذها إلى الخارج في نزهة على الأقدام إلى مبنى مهجور قريب، وصعد على الدرج وبدأ في الحديث عن أفعال جنسية فاسدة بشكل لا يصدق.
 
كانت كريستينا صغيرة حقًا ولم يكن لديها أدنى فكرة عما كان يتحدث عنه، لذلك كان كل ما فعله هو الضحك، وعادوا إلى المنزل وأخذهم إلى غرفته "للعب ألعاب الفيديو"، وهناك ، جردهم من ثيابهم وتحرش بهم، ولم يكتشف أحد من قبل.

أصبحت الآن كريستينا فتاة تبلغ من العمر 28 عامًا، ودمها يغلي في خجل ورعب كلما تفكر في ما حدث لها، وكل ما يمكنها فعله الآن هو الدعاء حتى لا يحدث ذلك لأي شخص آخر.

التحرش في الشارع



كانت إيزابيلا فتاة عمرها حوالي 17 عامًا وقد عدت للتو من المدرسة، وكانت في الصف 11، وتحكى الشابة الأمريكية قائلة: "كنت قد وصلت إلى المنزل تقريبًا عندما جاءني شخص غريب وقال شيئًا ما، وشعرت أن نواياه كانت سيئة ، تجاهلتُه وأسرعتُ على خطى، ولكنه تبعني وقال ، 

"تشوت ديجي" (هل ستضاجعيني؟)

وتستكمل حديثها قائلة: "مرعوبة، ركضت في الطابق العلوي إلى مكاني، ولكنه تبعني وأمسك بي بسرعة من ظهري، وعندها صرخت بأعلى صوتي ، وبعد ذلك ركضت، وفكرت في تعليمه درسًا وركضت وراءه ، لكنه هرب.


اللعب مع الخادم



تحكي طفلة أخرى تسمى مارجريت قائلة: "كنت في الخامسة من عمري وذهبت إلى منزل (خالتي)، كان لديهم خادم دائم كنت ألعب معه في كثير من الأحيان عندما كنت طفلاً، كان كبيرًا في السن". 

وأردفت: "ذات يوم، سألني إذا كنت أرغب في الذهاب إلى إسطبل قريب. نظرًا لكوني طفلة متحمسة جدًا ومحبة للحيوانات، فقد انتهزت الفرصة وقلت نعم على الفور. عندما وصلنا إلى الإسطبل ، أخذني إلى الداخل وتحسسني كطفلة صغيرة، لم يكن لدي أي فكرة عما كان يحدث، ولم أستطع حتى البكاء".

وأردفت الضحية، أنه الآن بعد أن فكرت في الحادث، شعرت بالاشمئزاز حتى النخاع،  لانه كان كبيرًا في السن وربما كانت في سن حفيدته، وبينت أنه ترك الحادث خوفًا دائمًا في ذهنها ومنذ ذلك الحين ، كانت تخشى الذهاب إلى منزل عمتها،  حتى أننها بدأت في الابتعاد عن أبناء عمتها خوفًا من أن يفعلوا الشيء نفسه معها.

اقرأ أيضًا..

ads