السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هي روزلين سيلفا زوجة أنتوني نجم مانشستر يونايتد الجديد؟

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 04:00 م
هير نيوز

بدأت الأنظار تتجه لـ روزلين سيلفا، شريكة أنتوني نجم مانشستر يونايتد الجديد، الذي انضم في الميركاتو الصيفي لـ الشياطين الحمر من أياكس مقابل 85.5 مقابل مليون جنيه إسترليني، في صفقة قياسية.


من هي روزلين سيلفا؟



تعتبر الفتاة الجميلة البالغة من العمر 22 عامًا، من البرازيل، كانت إلى جانب أنتوني منذ أن كانا مراهقين، ولكن، على عكس الكثير من الزوجات الأخريات، فإن روزلين والدة لطفلة وتحمي بشدة خصوصية عائلتها.



Brazilian beauty Rosilene Silva is the stunning Wag of Ajax ace Antony



جاء أنتوني من خلال صفوف نادي ساو باولو مسقط رأسه في الفترة من 2010 إلى 2018، وعندما بدأ في الصعود من خلال فرق الشباب، أقام علاقة حب مع روزلين، ويُعتقد أنهما التقيا في المدرسة وأصبحا حلفاء قويين.



اقرأ أيضًا..


Antony has joined Premier League giants Man Utd


ثم تبعته إلى أمستردام ، عندما انتقل إلى أياكس بمبلغ 13 مليون جنيه إسترليني وساعدته على الاستقرار في هولندا، وعندما عاد إلى الوطن من أولمبياد 2020 بميدالية ذهبية، رحبت به مرة أخرى كبطل، وقبل ذلك جاءت أكبر جائزة لهم كزوجين.


طفل جديد وحياة خاصة


في عام 2019، قبل بضعة أشهر من انتقال الزوجين إلى أمستردام، رحبت روزلين بطفل رضيع اسمه لورنزو، تشارك بانتظام الصور على وسائل التواصل الاجتماعي لابنهما، مع كل من الوالدين المحاطين بالصغير.



Brunette stunner Rosilene was a regular at Ajax games


في البداية، تفاخرت روزلين بحساب إنستجرام مع أكثر من 80000 متابع - حتى أغلقته بشكل غير مبرر.


Son Lorenzo figures prominently on Rosilene's Instagram page


وتعيش روزلين حياة ملكة جمال لاعبي كرة القدم، ومن الواضح أنها جاهزة للدوري الإنجليزي الممتاز وهجوم على النقاط الساخنة الشهيرة في مانشستر.

من هي روزلين سيلفا زوجة أنتوني نجم مانشستر يونايتد الجديد؟

من هي روزلين سيلفا زوجة أنتوني نجم مانشستر يونايتد الجديد؟
ads