الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديمي ستوكس.. لبؤة إنجلترا التي حُرمت من طفلها بسبب اليورو

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 03:02 م
هير نيوز


اتخذت سيدات إنجلترا لكرة القدم قرارًا جماعيًّا بعدم رؤية أفراد عائلاتهن طوال فترة يورو 2022 وكان هذا قرارًا مهمًا بشكل خاص لـ ديمي ستوكس؛ حيث قررت الفرقة تقديم التضحية من أجل الحد من عدد الأشخاص الذين اتصلوا بهن ومنع انتشار فيروس كورونا.


قرار اللبؤات بالنسبة لـ "ستوكس"، كان يعني أن عليها البعد أربعة أسابيع عن ابنها هارلين البالغ من العمر شهرين؛ حيث قالت: "كانت صعبة، صعبة للغاية أعتقد أنه كان أصعب شيء فعلته طوال حياتي".


وأضافت: "عواطفك منتشرة في كل مكان، ولكن عندما فزنا، كنت مثل: الحمد لله، لأن الأمر كان يستحق كل هذا العناء، كاتي وهارلين يجب أن يكونا في المباراة النهائية، لذلك كنت بصراحة ممتنة للغاية؛ لأنه من هناك تمكنت من مشاركة اللحظة معهما".






وأكملت: "هذه هي الأشياء التي تفعلها وأنت تضحين بها وكان الأمر يستحق كل هذا العناء، كان كل من سهرات الليل والنظارات الشمسية العملاقة موضوعًا لاحتفالات اللبؤات بعد يورو 2022 والتفوق التاريخي".


صعوبة حياة ستوكس مع طفلها


وواصلت: "ما زلت أستمتع بنفسي، كان لدينا حفلة لذلك استمتعنا جميعًا بذلك ثم خرجنا كفريق واحد؛ لذلك فكرت سأقوم بترك شعري لمدة ليلة واحدة ثم أكون في وضع الأم في اليوم التالي؛ لذلك كنت مستيقظًة ومبكرًا، عدت إلى المنزل".



اقرأ أيضًا..




وأشارت: "لقد كانت مجرد زوبعة، لا توجد طريقة أخرى لوصفها، أعتقد أن الناس ما زالوا يعيشون خارج حقائبهم، لقد كان الأمر مجرد جنون، نحن نضحك دائمًا ونقول أن الأطفال الآن مثل:" أوه ، هذا سهل! هل هذا ما يشعر به دائمًا؟ ولكنه لا، لا يزال الأمر صعبًا للغاية".


اعتزال وايت وسكوت


وردت الظهير الأيسر عندما سئلت عن سكوت: "كان لدي فكرة أن جيل ربما تتقاعد، لكن لم تكن محادثتي هي، لقد تركتها تقريبًا تكتشف أشياءها، واعتقدت أنني على ما يرام، لقد اتصلت بي، وأخبرتني، وشعرت أنني بخير ولكن عندما رأيت جميع المقابلات وشاهدت الفيديو كنت أبكي بالفعل، جاءت أمي إلى الغرفة وقالت ما هو الخطأ؟" وكنت مثل: أنا فقط أشاهد المقابلة مع جيل، أنا لست شخصًا عاطفيًا ولكني أرى فقط ما حققته جيل وما هي المهنة الرائعة التي مرت بها".


وعن معالجة الإساءة الجنسية عبر الإنترنت، قالت: "يمكن أن تؤدي الإساءة عبر الإنترنت إلى تحطيم الناس، ويعتقد الناس أحيانًا أنهم لا يستحقون التواجد هنا بسبب إساءة الاستخدام عبر الإنترنت".






واختتمت حديثها: "أريد حقًا إجراء تغيير وأريد حقًا إحداث فرق حتى لو كانت حياة شخص واحد، فأنا أريد أن أكون جزءًا من ذلك، النساء رائعات وأعتقد أنه عندما نحصل على الدعم المناسب والأدوات المناسبة، يمكننا المضي قدمًا ونكون ناجحات حقًا".


في سن الثلاثين، أصبحت ستوكس الآن ثالث أقدم عضو في فرقة اللبؤات، ولكن ليس لديها أي نية لمتابعة خطى وايت وسكوت في أي وقت قريب: "العمر مجرد رقم، حتى تذهب ساقي، أنا بخير".


ads
ads