الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 5 سبتمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 01:01 م
هير نيوز


توقعات الأبراج ونشرة حظك أول ما تهتم المرأة بالاطلاع عليه في بداية كل يوم، وذلك حتى تحصل على توقعات متفائلة بشأن اليوم الجديد.

وإليك نشرة حظك اليوم 5 سبتمبر 2022:



- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


ستفيدك تجاربك السابقة بشكل كبير. احترم كبار السن وعليك أن تحاول التغلب على عاداتك السيئة.  اللون للحظ هو الأحمر، وكذلك الرقمان 1 و8، سيظهران لك اتباع المسار الصحيح.





- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


سيقرأ محبو الكتب بعض الأدب المثير للاهتمام.  يجب على العاطلين عن العمل بذل المزيد من الجهد للحصول على وظيفة.  ستعتز أنت وأصدقاؤك بالذكريات القديمة. سيضيف اللون الأبيض مع الرقمين 2 و 7 الحظ ليومك.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


سيستمتع الأزواج بالحب والمودة سوف تتخلص من بعض العقبات التي طال أمدها. سيكون هناك حب وحنان بين المتزوجين. سيتم تحقيق النتائج المرجوة في عملك.  أرقامك الميمونة لهذا اليوم هي 3 و 6، واللون الميمون أصفر.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


سوف تستغل وقتك بشكل صحيح. سوف تكون حذرا جدا بشأن صحتك، سيكون لديك قوة داخلية قوية. رقم حظك هو 4 ولون حظك أبيض.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


سوف تتخلص من المشاكل الصحية وتبدأ في الشعور بالحيوية.  قد تحصل على زيادة في الراتب في مكان عملك الجديد.  يمكنك تكوين شركاء جدد في عملك.  لون الحظ الذهبي والرقم 5 محظوظ بالنسبة لك.



-  برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


هناك فرص قوية للنجاح في مقابلات العمل. ستكون راضيًا عن الجهود الشاقة التي يبذلها الزملاء في المكتب. سوف يعجب الناس بتواضعك.  الرقمان 3 و8 واللون الأخضر سيجعلان يومك أكثر سلاسة.






- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


اليوم مناسب لرجال الأعمال، سيأخذ الآخرون نصيحتك على محمل الجد، قد تتحمل مسؤولية بعض الأعمال الهامة، والرقمان 2 و7 واللون الأبيض من أجل يوم أفضل.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


كبار السن سوف يجدون تحسن في صحتهم. قد يقدم صديقك بعض الهدايا لك، قد تتاح لك الفرصة لإجراء تغييرات كبيرة في عملك، سيكون الرقمان 1 و8 بالإضافة إلى اللون الأحمر مفيدًا لك.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 سيشارك المتزوجون حديثًا في حفل، قد تذهب للتسوق لشراء ملابس جديدة ومجوهرات باهظة الثمن. وقد تحقق الشركات القائمة على الشراكة أرباحًا جيدة، سوف تكون محل تقدير للمناقشات الفكرية ولحسن الحظ استخدم الرقمين 9 و12 بالإضافة إلى اللون الأصفر.
 




- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


سيبدأ يومك بملاحظة إيجابية، سوف تتم الإشادة بأدائك في العمل. قد يكسب المحامون قضية في هذا اليوم. سيكون لديك علاقة ممتعة مع عائلتك. سيوفر لك الرقمان 10 و11 واللون السماوي الحظ.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


رحلة العمل ستكون مثمرة. ستزداد ثقتك بنفسك حيث ستنجز عملك في الوقت المحدد. سيقدم الطلاب أداءً ممتازًا في دراستهم. والأرقام 10 و11، بالإضافة إلى اللون السماوي لحظك.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


سيكون هناك تنسيق متوازن مع الشركاء في مكان العمل. يجب أن تظل حذرًا من المكالمات الهاتفية المزيفة. الرقمان 9 و12 واللون الأصفر سستجلب لك الحظ السعيد.




ads
ads