الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفل زفافك بفستان أميرة القلوب ديانا

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 12:10 م
هير نيوز


افتتح "مركز ذا شوبس آت كريستالس" التجاري المجاور لمنتجع وكازينو أريا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، معرضًا جديدًا للاحتفاء بذكرى رحيل الأميرة ديانا الذكرى الخامسة والعشرين لوفاتها في حادث سيارة في باريس.


 المعرض يأتي بعنوان "الأميرة ديانا: معرض تكريم"، ويضم أكثر من 700 قطعة أثرية ملكية أصلية، بما في ذلك فساتين سهرة وأشياء شخصية أخرى.




وأحد عوامل الجذب الرئيسية في المعرض نسخةٌ طبق الأصل من فستان زفاف ديانا، والذي صممته الفنانة البلجيكية إيزابيل دي بورشجراف.



حفلات الزفاف


وبحسب "يورو نيوز" قال ديفيد كوريلي، المنسق والمنتج للمعرض، إن القطاع الخاص بالزفاف في المعرض ألهم المبدعين لتقديم باقات للضيوف لحفلات الزفاف الخاصة بهم داخل غرفة (ويدنج أوف ذا سينشري) "زفاف القرن"، والتي تتضمن حفلا كاملا وعشاء خاصا بين تذكارات ملكية.







وأضاف: فيغاس هي عاصمة حفلات الزفاف في العالم، هناك 120 ألف حفل زفاف يقام في المدينة كل عام، لذلك لدينا هنا هذه الغرفة الرائعة التي تحتفي بأشهر حفل زفاف على الإطلاق مع تحف لا تصدق من حولك.



اقرأ أيضًا..

من أغني 10 نساء في العالم.. من هي ماكنزي سكوت؟





المعرض لا يقدم معروضات خاصة بديانا فقط، وإنما يحتوي أيضا على قطع أثرية تتصل بالعديد من أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك الأمير تشارلز والأمير وليام والأمير هاري وحتى عناصر مرتبطة بالملكة فيكتوريا من القرن التاسع عشر.

 

ads