السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الزعيم ويسرا ورمضان أبرزهم.. نجوم اشتهروا بالأعمال الخيرية تعرفي عليهم

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 04:01 م
هير نيوز


هناك العديد من الفنانين والفنانات زاد رصيد حبهم لدي جمهورهم، بسبب كثرة أعمالهم الخيرية؛ حيث يحرص عدد كبير منهم على تبني عمل خيري ومساندته ودعمه بشكل كبير.. إليك أبرزهم.


عادل إمام


 



يعد الفنان عادل إمام سفيرًا للنوايا الحسنة، التابعة للمفوضية العليا للأمم المتحدة لشئون اللاجئين منذ عام 2000، وخلال فترة توليه هذا المنصب قدم العديد من الأعمال منها زيارة مناطق اللاجئين السودانيين فى ضواحى القاهرة وقام بجانب الفنانة الأمريكية أنجلينا جولى بتوزيع الملابس الشتوية والألعاب على الأطفال، كما تبرع إلى صندوق تحيا مصر بـ 52 مليون جنيه.



تامر حسني







تامر حسنى يمتلك رصيدا كبيرا من الأعمال الخيرية الممتدة؛ حيث أحيا العديد من الحفلات الغنائية لصالح جمعيات خيرية ومستشفيات حتى أطلق عليه «سفير الأعمال الخيرية» وذلك لما يقدمه من خير كبير، كان آخره تبنيه أكبر حملة للتبرع بالدم فى العالم.



محمد رمضان






شارك محمد رمضان فى العديد من الإعلانات الخيرية مجانًا، وطلب عبر حسابه الخاص "فيس بوك" ضرورة مساهمة كل فنان مصري في أعمال الخير، وتبرع بوحدتين للغسيل الكلوي، ووحدتي تنفس صناعي للأطفال، لصالح مستشفى كفر الزيات العام بقيمة 700 ألف جنيه، حتى وصل مجموع تبرعاته المعلنة حتى الآن إلى 9 ملايين جنيه.


شيرين عبد الوهاب






قدمت شيرين خلال إحتفال خاص بمرضى أورام الثدى خاتم ألماس قيمته تصل إلى 50 ألف دولار، لمساعدة مرضى السرطان، وشاركت أيضًا في العديد من الأعمال الغنائية التي تدعم الأعمال الخيرية، خاصة في شهر رمضان، كذلك تبرعت بمبلغ قيمته نصف مليون جنيه لأطفال أبو الريش خلال فترة معاناتهم، وأيضًا مبلغ ربع مليون جنيه إلى صاحب مطعم يبيع وجبات طعام لغير القادرين.


اقرأ أيضًا..

منهن أصالة وهيفاء ومنى زكي.. وجوه ناعمة مدمنة على تدخين السجائر والشيشة







يسرا


الفنانة يسرا لها مشوار طويل في الأعمال الخيرية وشاركت في برامج توعوية عالمية؛ حيث نصبتها الأمم المتحدة سفيرة للنوايا الحسنة للقضاء على مرض الإيدز.



لطيفة






تعتبر لطيفة من الفنانات اللواتي حاولن توظيف نجوميتهن وفنهن لتقديم الأعمال الخيرية. إذ قامت عام 2005 بتأسيس مؤسسة لطيفة الخيرية لتكون أول مؤسسة خيرية لفنانة عربية، تخصص لدعم أعمال الخير في الوطن العربي والعالم كما تقوم لطيفة بدعم عدد من الجمعيات الخيرية، مثل بنك الطعام، وغيرها، بوضع إعلانات لها عبر موقعها الرسمي دون أي مبالغ مالية.


حسين الجسمي






يعتبر حسين الجسمي أول فنان إماراتي وعربي يصل إلى رتبة "سفير فوق العادة للنوايا الحسنة" نتيجة الأعمال الإنسانية العديدة التي يقدمها لخدمة المجتمع.


ads