السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة إنجلترا تروي كيف أنقذت منتخبها ومنحته التتويج باليورو

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 12:06 ص
هير نيوز

كشفت إيلا تون أنها كانت مصممة على اغتنام فرصتها عندما جاءتها مع منتخب إنجلترا في يورو 2022، لتتوج على المستوى الدولي الأول لأول مرة باليورو، رغم أنها ظهرت على مقاعد البدلاء في أغلب مباريات إنجلترا بالبطولة.

تأثير فعال لـ إيلا تون


وتمسكت المدربة ويجمان بثبات بنفس التشكيلة الأساسية، وكانت الشابة البالغة من العمر 23 عامًا تراقب باهتمام الحركة من على مقاعد البدلاء.

وكان ذلك لضمان قدرتها على إحداث فرق خاصة عندما سجلت نجمة مانشستر يونايتد هدف التعادل المتأخر أمام إسبانيا في نصف النهائي.



وافتتحت التسجيل في النهائي ضد ألمانيا، وقالت تون لـ "صحيفة ديلي ميل": "كنت أعرف دوري، وطوال البطولة كان الأمر يتعلق بالتأكد من أنني انتهزت فرصتي عندما أتت  وكانت تلك فرصة كبيرة في مباراة إسبانيا".



وأضافت: "الكرة سقطت لي وتمكنت من وضعها بعيدًا ومنحنا فرصة إضافية للبقاء في البطولة ضد إسبانيا لقد تأكدت من أنني جاهزة عندما تم استدعائي، وشاهدت المباراة بشكل صحيح".

العودة الدولية والإنجاز المستحق


وعادت إلى الخدمة الدولية بعد إجازة قصيرة وتحضيرات الموسم على مستوى النادي، وبدأت بفوز إنجلترا على النمسا إلى جانب زملائها في يونايتد أليسيا روسو وماري إيربس، وسجلت روسو والصفقة الجديدة لليونايتد نيكيتا باريس الهدفين اللذين أهلا المنتخب.

اقرأ أيضًا..

لاعبة إنجلترا تروي كيف أنقذت منتخبها ومنحته التتويج باليورو

لاعبة إنجلترا تروي كيف أنقذت منتخبها ومنحته التتويج باليورو
ads
ads