الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب مصر لسيدات تنس الطاولة يتوج بذهبية فرق بطولة أفريقيا

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 07:56 م
هير نيوز

توج منتخب مصر لسيدات تنس الطاولة بذهبية الفرق في بطولة إفريقيا التي تقام حاليًا في الجزائر، والتي تستمر حتى 9 سبتمبر الجاري، وقدمت فتيات الفراعنة أداءً مميزًا في البطولة.

الفوز بنتيجة كبيرة


وتغلبت فتيات الفراعنة على المنتخب التونسي لتنس الطاولة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، حيث قدم منتخب مصر أداء رائعا خلال المباراة النهائية، وتمكنّ من تحقيق ذهبية الفرق سيدات، ومثل الفراعنة "دينا مشرف، هنا جودة، يسرا حلمي".



وكانت سيدات الفراعنة لتنس الطاولة قد تأهلن للنهائي بعد فوزهن على الجزائر المضيف، بنتيجة 3-0، بعد أداء مميز ضمن لهن الوجود في النهائي والتتويج بالميدالية الذهبية على حساب تونس.

قائمة منتخب مصر

وضمت قائمة منتخب مصر خمس لاعبين على مستوى الرجال ومثلهم لـ السيدات، وهم على النحو التالي: "عمر عصر وخالد عصر ومحمد البيلي ومحمد شومان وأحمد علي صالح، دينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبي والاء يحيى ويسرا حلمي".

ويترأس البعثة المتواجدة في الجزائر حسني فؤاد نائب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وماجد عاشور المدير الفني للمنتخب، وعماد مصيلحي مدرب الرجال، وجيهان السيد مدربة السيدات.



ويرافق البعثة: "معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وعضو اللجنة الأولمبية المصرية من أجل حضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للعبة على هامش منافسات البطولة".

اقرأ أيضًا..

منتخب مصر لسيدات تنس الطاولة يتوج بذهبية فرق بطولة أفريقيا

منتخب مصر لسيدات تنس الطاولة يتوج بذهبية فرق بطولة أفريقيا
ads
ads