الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماطل زوجته فخسر رجولته.. قطعت عضوه الذكري لهذا السبب

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 11:26 م
هير نيوز

واقعة صارت حديث أهالي منطقة المطرية في الفترة الأخيرة، عندما أقدمت زوجة على التعدي على زوجها، بقطع عضوه الذكري عقب اندلاع خلافات بينهما، وفرت هاربة من مسرح الجريمة، وتم نقل الزوج إلى المستشفى ليتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تلقى قسم الشرطة المطرية، إخطارا بوصول المجني عليه مصابا ببتر في العضو الذكري، وانتقل رجال مباحث المطرية لمكان الحادث، وتمكنت من تحديد مرتكبها، وهي الزوجة، وبتتبع خط هروبها، تبين أنها اختبأت عند شقيقتها التي تقيم في منطقة الوراق بالجيزة، وبتقتين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها.

بمواجهة الزوجة "م"، 36 سنة، اعترفت بارتكاب الواقعة، قائلة "بعدما حصلت على نصيبي في الميراث من أهلي أعطيته لزوجي كي يشتري شقة، واتفقت معه على أن يكتب الشقة باسمي، لكنه كان يؤجل ذلك ويماطلني"، وأضافت: "ندمت بعدما أعطيت النقود له ولم ينفذ اتفاقنا بكتابة الشقة لي، ضحيت بأهلي وفلوسي عشانه وهو كذاب".



مشاجرة وجريمة


وأشارت إلى أنها كانت تدخل في مشادات مع زوجها خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم تنفيذ وعده له، ما دفعها للتفكير في الانتقام منه، قائلة: "كثيرا تشاجرنا وليلة الواقعة قررت الانتقام منه، حلفت له قبل الواقعة لو ما رجعت فلوسي لأندمك"، مضيفة: "لكنه رفض أن يرد على طلبي، واعتدى علي بالضرب، فقررت تنفيذ الجريمة، واشتريت مخدرا ووضعته له في الطعام وأوهمته أنني سوف أمارس العلاقة الجنسية معه".

وأكدت أنها بعدما استغرق زوجها في النوم، نفذت الجريمة وقطعت عضوه الذكري، وألقته في صندوق القمامة، وفرت هاربة من مسرح الجريمة إلى شقيقتها، حتى تمكن رجال الأمن من ضبطها، قائلة: "لما راح في النوم قطعت له العضو الذكري وهربت، ورميت العضو في الزبالة واختفيت عند أختي ومباحث المطرية ضبطتني".

ترجع الواقعة إلى أنه عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا من إحدى المستشفيات بوصول أحد الأشخاص يدعى "أ" أربعيني، مبتور عضوه الذكري، وتم إسعافه وإنقاذه من نزيف حاد، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وكشفت التحريات أن الحادث وقع في منطقة المطرية بالقاهرة، حينما دخلت "م" 36 سنة، في مشادة كلامية مع زوجها أربعيني، جراء خلاف وقع بينهما، تجدد ليلة الخميس تطور إلى مشاجرة، استمرت نحو ساعتين.



وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها، وبعرضها على جهات التحقيق قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في القضية.

اقرأ أيضًا..

ads