الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| نداء شرارة تفتح قلبها لـ"هير نيوز".. وحرب كلامية بين طليقة أحمد الفيشاوي ومظهر شاهين

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 11:24 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم الفنية..

في حوار خاص لـ«هير نيوز».. نداء شرارة: الحجاب لم ولن يكون عائقًا في مسيرتي الفنية 

نداء شرارة، مغنية أردنية حاصلة على لقب "ذا فويس" أحلى صوت (الموسم الثالث) عام 2015، ونالت نسبة من التصويت وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة. وقد لاقت الكثير من الانتقادات بسبب غنائها بالحجاب حتى بعد فوزها باللقب.



وعلى هامش مشاركتها في حفل دار أوبرا الإسكندرية، تحدثت إلى «هير نيوز» في حوار خاص نعرضه بالفيديو التالي: 

«انت بترفع مقاساتي؟».. هجوم ناري من طليقة أحمد الفيشاوي على مظهر شاهين: 

شنت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، هجومًا قويًا على الشيخ مظهر شاهين، وذلك بعدما هاجمها الأخير وسخر من جسدها. 



وقالت ندى الكامل عبر حسابها على "إنستجرام" : "أنت بتهاجمني ولا بترفع مقاساتي ما تتوضى كده واستغفر ربنا وصليلك ركعتين بدل ما أنت عاملي فيها خبير تجميل أو ترد عليا بالتي هي أحسن زي ما مفروض ترد بالحسنى".

تعليق جديد من محمد عطية عن زواج المساكنة: جهل بالدين

واصل الفنان محمد عطية إثارة جدل، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن مطالبته بوجود مساكنة بين الرجل والمرأة دون عقد زواج رسمي، وذلك في أحد تصريحاته التلفزيونية، الأمر الذي أشعل السوشيال ميديا، وتسبب في هجوم كبير عليه من جانب المستخدمين.



وعاد من جديد محمد عطية للتأكيد على تصريحاته حيث رد على مجموعة من الأسئلة عبر خاصية ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث قال: "في جميع الأديان لم تكن هناك عقود للزواج.. العقود عرف مجتمعي.. الأصل في الزواج الإيجاب والقبول والإشهار، ولذلك الرفض اللي حاصل هو جهل بالدين، وتقيد بأعراف قد ينزعج منها خالتي وخالتك وأصحابك على القهوة".

صور عارية لفنانة تونسية تشعل السوشيال ميديا.. وهكذا اعترفت

تصدرت الفنانة التونسية فاطمة بن سعيدان تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل، وذلك بعدما تم تسريب صور عارية لها.



وتداول مستخدمون خلال الساعات الماضية صورا للفنانة فاطمة بن سعيدان وهي شبه عارية، لتشعل جدل ودهشة الجمهور التونسي والعربي، بشأن كيف لفنانة كبيرة أن تغامر بنشر صورها عارية؟.

كندة علوش عن زوجها عمرو يوسف: «وجوده معي فرق من الأرض للسما»
كشفت الفنانة السورية كندة علوش، تفاصيل سفرها لحضور فيلم "نزوح" ودعم زوجها النجم المصري عمرو يوسف لها، ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته التاسعة والسبعين، بعد ظهورها الأول عقب ولادة ابنها كريم، في مقابلة مع إحدى المجلات.



قالت كندة من خلال المقابلة: "البعض فهم أن الولادة تمت قبل حضوري للمهرجان مباشرة، وأنا تأخرت في الإعلان قليلا، لكن كريم الحمد لله أتم خمسة أشهر".

ads
ads