الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خوفًا من مصير نيرة أشرف.. طالبة تقدم بلاغًا ضد شاب رفضت الزواج منه بشبين القناطر

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 03:06 م
هير نيوز

لم تجد الطالبة المسكينة حلاً للهرب من نفس مصير نيرة أشرف وسلمى وفتاة المنوفية، سوى أن تلجأ للشرطة حتى تنجو من الموت، فكل المؤشرات تقودها لنفس المصير.


الطالبة الجامعية التي تقيم بشبين القناطر، تعرضت للتهديد بالقتل من شاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي؛ نظرًا لأنها ترفض الارتباط به والزواج منه، وكأن "الحب والزواج" أصبحًا شيئا بالقوة، حيث وقفت الفتاة امام رئيس المباحث وحكت مأساتها وأنها تخشى الموت علي يد هذا الشاب المتهور، وبرسالة طمأنة أكد لها الضابط أنه لن يحدث ذلك وسوف يتم ضبطه سريعا، وحررت محضرا  ضده حمل رقم 20363 لسنة 2022 جنح قسم شرطة شبين القناطر.




بلاغ تهديد


وبعد أن تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغًا من فتاة تدعى "أسماء.م"، تبلغ من العمر 21 سنة، تتهم شابا بأنه يرسل إليها بعض التهديدات بقتلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تقدم لخطبتها ولكنها رفضت الزواج به.


وكشفت التحقيقات والتحريات، أن الفتاة طالبة في كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس، وأن المتهم أقدم على مضايقتها وتهديدها بسبب محاولات الارتباط بها والتقدم لخطبتها أكثر من مرة ولكن كان يتم رفضه، وتبين أنه كان على سابق معرفة بها حيث كان يزاملها في الدروس خلال المراحل الدراسية لمدة 4 سنوات.



اقرأ أيضًا..


وأضافت أسماء في محضر الشرطة، أن العلاقة بينها وبين المتهم سطحية، وتم رفضه أكثر من مرة من قبل أسرتها، وهذه المرة لم تكن الأولى لتقدمه للزواج منها؛ ولذلك استمر في إرسال رسائل تهديد بالقتل.





رسائل تهديد وصور مفبركة



وأشارت الفتاة إلى أن الشاب أرسل إليها العديد من رسائل التهديد بتركيب صور لها وتهديدها بالقتل، عبر "واتس أب"، وأكد أنه سوف يفبرك العديد من صورها على صور عارية وينشرها على فيس بوك.


ads