الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف استولت مستريحة توظيف الأموال على 9 ملايين جنيه من الأهالي؟

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 06:52 م
هير نيوز

في واقعة نصب جديدة، استولت المتهمة على الملايين من ضحاياها، وتقوم النيابة العامة بإجراء تحقيق مع النصابة التي نجحت بذكاء أن تستولي على 9 ملايين وخمسمائة ألف جنيه من عدد من المواطنين، بزعم توظيفها في مجال تجارة الملابس.



توظيف ونصب


كشفت تحقيقات النيابة بعد أن واجهت المتهمة بمحضر تحريات المباحث، والتي تبين منها أنها تلقت مبالغ مالية من عدد من المواطنين، بزعم توظيفها واستثمارها مقابل أرباح مُتفق عليها إلا أنها لم تلتزم بذلك، عن أن حجم المبالغ المالية التي تلقتها منهم بلغت نحو 9 مليون و500 ألف جنيه.

وأوضحت التحريات أن المتهمة قامت بالاستيلاء على الأموال، وزعمت توظيف الأموال في مجال تجارة الملابس مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم والتزامها مع بعضهم في سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة، إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والاستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.



أرباح للضحايا وهمية

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية عقب تقنين الإجراءات، في القبض على متهمة بتوظيف الأموال والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بعدما تبلغت الجهات المعنية بوزارة الداخلية بقيام شخص بتلقي مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها إلا أنها توقف عن السداد.

وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافها وضبطها وبمناقشتها اعترف بارتكابه الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومثولها للتحقيق أمام النيابة العامة.
 
اقرأ أيضًا..

ads