الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق جديد من مايا دياب بشأن خلافها مع أصالة.. ماذا قالت؟

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 10:02 م
هير نيوز

عادت من جديد الفنانة اللبنانية مايا دياب، للحديث عن خلافها مع الفنانة السورية أصالة نصري، خاصة بعدما أعلنت في وقت سابق انتهاء صداقتهم بسبب هذا الخلاف.


وقالت مايا دياب: "كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة،  ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، إحنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحف".




وأضافت الفنانة اللبنانية: "الموضوع بقى منتشر وكتير كل يوم نطلع في العناوين بسبب المشاكل.. حرام، خلينا نعمل فن واللي بشوفه كل يوم من أمراض وحروب ووفيات بتعلمني أعيش في سلام.. وأنا حاليًا بعيش أحلى سنين".




انتهاء صداقة مايا دياب وأصالة


وسبق أن أعلنت مايا دياب، انتهاء صداقتها مع أصالة، خلال حوارها مع برنامج "عرب وود" قائلة: "صداقتي مع أصالة انتهت، وتجمعني صداقات مع آخرين في الوسط الفني.. ومواضيعي الشخصية والخاصة ليست قابلة للنقاش".


ومن جانب آخر، تعيش مايا دياب حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرحت العديد من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا، من بينها "عيش أحلى سنين" من تأليف أمير طعيمة، وألحان مدين وتوزيع هاني شرارة.


وتستعد أصالة لطرح أحدث أغانيها بعنوان "الله جاب" ونشرت البوستر الدعائي الخاص بالأغنية عبر حسابها على إنستجرام ، وعلقت: "جمهور أصالة الفن العربي  جاهزين للجديد من ألبوم شايفه فيك، ترقبوا الله جاب بنسختين"، كلمات: واحد وألحان محمود الخيامي وتوزيع: محمود الشاعري و تأليف وتريات: هاني فرحات.

وسبق أن وجهت الفنانة السورية أصالة رسالة لجمهورها بشأن تفاصيل ألبومها الجديد والمقرر طرحه في صيف 2022، موضحة أنه سيتم عرضه قريباً. 



وكتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معبرةً: "أحبتي وأهلي الطّيبين المهتمّين بموهبتي وفيني الطريقة اللي عم ينزل فيها ألبومي منصفة جدّاً لكلّ عمل على حدا وأنا مبسوطه وطايره أنّه أغلبهم حبيتوهم متل ما أنا حبيتهم بس ممكن تسمعوا وتنبسطوا بالعشر أغاني وقريباً رح تسمعوا الباقي ورح أبقى سمعكم جديد لآخر يوم بهالدنيي.. مافي داعي للنق". 


اقرأ أيضًا..

ماذا تفعل مايا دياب بعد حادثة تمزيق ملابسها على المسرح؟| فيديو


ads