الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة بشعة.. شك في سلوك ابنته فعذبها حتى الموت

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 05:14 م
هير نيوز


تخلى أب عن مشاعر الرحمة، بعد أن ازدادت الشائعات حول ابنته الصغيرة وأنها سيئة السمعة، بدأ يشك فيها وهنا أخذ يعذبها داخل غرفة بالمنزل حتى ماتت بين يديه، ثم حاول إخفاء الجريمة.





الشك يتحول إلى قتل



تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على أب بعد وصلة تعذيب لابنته لعدة أيام، انتهت بإنهاء حياتها، لشكه في سلوكها، وترديد بعض الشائعات عنها على لسان أهل القرية.
 

البداية كانت عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد ورود بلاغ من أهالي عزبة عيسى حمدى بكفر شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين، بسماع صراخ مسنة متواصل تتهم نجلها بقتل حفيدتها.


على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ، وجرى العثور على جثة هامدة لفتاة تدعى "حنين . م .ا" تبلغ من العمر 14 سنة، ووجد بها آثار ضرب وتعذيب وحروق حديثة بالجسد، وتم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى الدولى بالمنصورة.


وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والتحفظ عليه ويدعى "إبراهيم .ع.إ.م" 48 سنة، واعترف في المحضر بالواقعة وذلك لتأديب ابنته لشكه في سلوكها وتردد الشائعات عنها بالقرية.


اقرأ أيضًا..





انفصال ومحضر


بمناقشة جدة الفتاة، أيدت ما ورد عن المتهم، وأضافت أن الفتاة كانت تعيش برفقة والدها هي وشقيقتها الكبيرة التي تزوجت منذ فترة، بعد انفصال الأم عنهما وزواجها من شخص آخر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

ads
ads