الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي يتلقى صدمة جديدة بسبب ناهد فريد شوقي

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 09:57 م
هير نيوز

تلقى الفنان أحمد الفيشاوي صدمة قوية، بعدما صدر ضده حكم بالحجز على أجره لدى الشركة المنتجة لفيلم "رهبة" الجاري تصويره بالوقت الحالي، وذلك لصالح المنتجة ناهد فريد شوقي.




وأكد حسين هلال، المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي أنه بدأ بالفعل تنفيذ إجراءات الحجز بإعلان الجهة المنتجة لفيلم "رهبة" وذلك نفاذا للحكم النهائي المذيل بالصيغة التنفيذية الصادر للمنتجة ناهد فريد شوقي ضد الفنان أحمد الفيشاوي بإلزامه بدفع مبلغ مليون ومائة وسبعين ألف جنيه في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة، وبعد حصول المنتجة على حكم بالاستمرار في التنفيذ.


إعلان الشركة المنتجة بالحكم

كما شدد المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي، أنه تم إعلان الشركة المنتجة لفيلم رهبة بالحجز بتاريخ 30 أغسطس الماضي وإعلان أحمد الفيشاوي بالحجز على أجره لدى الشركة بتاريخ 1 سبتمبر الجاري، ما يستوجب على الشركة المنتجة الامتناع عن سداد أي من دفعات أجر الفيشاوي من تاريخ إعلان الشركة بالحجز.




وقال محامي المنتجة ناهد فريد شوقي في بيان صحفي إن الشركة المنتجة لفيلم رهبة في حالة إقرارها غير الحقيقة أو إخفائها الأوراق الواجب إيداعها طبقًا لنص المادة 343 من قانون المرافعات فإن الشركة المنتجة للفيلم والمحجوز تحت يدها المبلغ ستتحمل سداد هذا المبلغ فضلاً عن التعويضات اللازمة.


وأضاف أن المنتجة ناهد فريد شوقي لن تتوانى في الحجز على أجر الفيشاوي عن أي عمل قد تشرع أي شركة إنتاج في التعاقد مع الفيشاوي وذلك لحين استيفائها لكامل المبلغ المحكوم به.




ومن جانبها قالت المنتجة ناهد فريد شوقي في تصريحات صحفية إن هذه القصة تعود إلى أيام فيلم "اللعبة الأمريكاني" التي كانت بصدد إنتاجه عام 2016، حيث تعاقدت وقتها مع الفنان أحمد الفيشاوي على بطولة الفيلم، وبالفعل قام بتصوير بعض المشاهد وبعدها انقطع عن التصوير بحجج عديدة، وحاولت استكمال الفيلم بدون جدوى بالرغم من حصول الفيشاوي على المقابل المادي المتفق عليه.


اقرأ أيضًا..

"اقلع عمتك".. رد ناري من ندى الكامل على مظهر شاهين بعد سخريته منها


ads
ads