الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كندة علوش تروي أصعب لحظات حملها.. ماذا قالت؟

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 11:05 م
هير نيوز

كشفت الفنانة السورية كندة علوش، عن لحظات رعب عاشتها مؤخرًا عقب ولادتها لابنها بعد حمل دام 7 أشهر.

وقالت كندة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية ON: "بسبب جهل مني ماكنتش عارفة إن الولادة المبكرة حاجة شائعة وبتحصل كثير، ولما حصلت معايا كنت عايشة فيلم رعب، لكن الناس بدأت تطمني".



وأضافت كندة علوش: "أي أم نفسها ابنها يكمل معاها مشوار الحمل لآخره، ووجود ابني في الحضانة كان مؤلما". 

وتابعت الفنانة السورية: "لمدة شهرين كان ممكن أطل عليه ربع ساعة مرة الصبح ومرة بالليل، وطول ما أنا نايمة كنت خايفة وقلقانة عليه، وهو حاليا في البيت والدكاترة طمنونا".



تجدر الإشارة إلى أن كندة علوش تواجدت خلال الفترة الأخيرة في في مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته التاسعة والسبعين، حيث عرض فيلمها "نزوح" ضمن فعاليات المهرجان، والذي يأتي من تأليف وإخراج سؤدد كنعان، بطولة النجم سامر المصري، كندة علوش، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، فيما قامت بتولي تصوير الفيلم مديرة التصوير هيلين لوفار.

تدور أحداث الفيلم في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة (هالة زين) ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر، نزار العاني، الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة، كندة علوش على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز (سامر المصري)، الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.



وفي وقت سابق كشفت الفنانة السورية كندة علوش، تفاصيل سفرها لحضور فيلم "نزوح" ودعم زوجها النجم المصري عمرو يوسف لها، ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته التاسعة والسبعين، بعد ظهورها الأول عقب ولادة ابنها كريم، في مقابلة مع إحدى المجلات.

قالت كندة من خلال المقابلة: "البعض فهم أن الولادة تمت قبل حضوري للمهرجان مباشرة، وأنا تأخرت في الإعلان قليلا، لكن كريم الحمد لله أتم خمسة أشهر".



وأضافت: "بعد ولادة ابني، اتخذت قرارًا بعدم حضور أي فعاليات فنية أو مهرجانات، بسبب الظروف الصحية لابني وولادته المبكرة ووجوده في المستشفى ثم في البيت لمدة ثلاثة أشهر، وعبرت عن عدم استعدادي للحضور للمهرجان لمخرجة الفيلم سؤدد كنعان وصديقنا علاء كركوتي من "ماد سوليوشنز"، لكن زوجي عمرو شجعني وأشكره على ذلك، وقال لي لن يحدث شيء لو سافرت لمدة أقل من 48 ساعة، ووالدتي والجميع سيهتمون بالطفل، ولنفس السبب لن أتمكن من التواجد في تورنتو لحضور عرض فيلمي The Swimmers بعد أيام، رغم أهمية الحدث واختيار فيلم يتناول موضوعا عربيا ليكون فيلم الافتتاح".

اقرأ أيضًا..

ads