الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل تعود لبريطانيا وتهاجم القصر الملكي

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 02:00 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل


شاركت ميجان ماركل دوقة ساسكس، زوجة الأمير البريطاني هاري، في قمة للقادة الشباب ببريطانيا مؤخرا.


ميجان ألقت أول خطاب لها في بريطانيا منذ تخليها وزوجها الأمير هاري عن واجباتهما الملكية، وقالت في قمة للقادة الشباب إنهم يساهمون في التغيير الإيجابي والضروري في العالم.


خطاب ميجان جاء بعد أسبوع من نشر مقابلة لها مع مجلة "ذا كات"، أبدت فيها مجددا انتقادا للطريقة التي تعاملت بها العائلة المالكة معها وهاري، مما أثار ضجة جديدة في الصحف البريطانية.





رسالة للشباب


زوجة الأمير هاري قالت في الخطاب الرئيسي أمام قمة (وان يانغ وورلد) "عالم شاب واحد" في مانشستر بشمال إنجلترا والتي حضرها أيضا زوجها هاري حفيد الملكة إليزابيث "من الرائع حقا العودة إلى بريطانيا.. أنتم المستقبل، لكني أود أن أضيف إلى ذلك، أنتم أيضا الحاضر، أنتم من تقودون التغيير الإيجابي والضروري المطلوب في جميع أنحاء العالم الآن في هذه اللحظة بالذات".


وقصت ميجان تجربتها الأولى مع القمة في عام 2014 عندما تمت دعوتها لتكون مستشارة للحدث.. وقالت: أنا سعيدة لأن زوجي تمكن من الانضمام لي هنا هذه المرة.. الالتقاء بكم مرة أخرى هنا على أرض بريطانيا مع وجوده بجانبي يجعلني أشعر بالعودة إلى نقطة البداية.



اقرأ أيضًا..

بالبكيني.. كيف تخلّت الأميرة ديانا عن البروتوكول والتقاليد في زواجها التعيس؟ (صور)





واجبات ملكية


يشار إلى أن هاري وميجان كانا قد تخليا عن واجباتهما الملكية منذ أكثر من عامين ولم يظهرا علانية في بريطانيا منذ ذلك الحين، حتى مشاركتهما في احتفالات اليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث على العرش في يونيو.


إلا أنهما استمرا في جذب اهتمام إعلامي كبير؛ لأسباب من بينها العلاقة المتوترة بين هاري وشقيقه الأكبر الأمير وليام ووالده الأمير تشارلز وريث العرش.



ads