الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد رفضه.. شاب يهدد والد حبيبته: انتظرها جثة مثل فتاة المنصورة

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 07:39 م
هير نيوز

لم يتحمل الأب نص الرسائل التي تلقاها عبر هاتفه المحمول، فبعد أن رفض زواج مرسلها من ابنته، ابتزه وهدده بقتلها، وفضحها، فذهب الأب إلى قسم الشرطة وحرر محضرا ضده.



تهديد ووعيد

وقال الأب في محضره إن الشاب أرسل له رسائل نصها تحمل عبارات تهديد ووعيد بقتل ابنته "سعاد" كما هددها بفضحها، إذا لم يوافق على الزواج منها، والبلاغ تم تحريره بمباحث الإنترنت بمديرية أمن الجيزة، وحمل رقم 2184 لسنة 2022.

وأكد الأب إبراهيم، أن الشاب تقدم لزواج ابنته، وعندما رفضه تلقى رسائل تهديدات عبر رقمه على واتساب احتوت على توعد وتهديد وابتزاز، قائلا: "هقتل بنتك، وهخليك تتحسر عليها".

وأشار إلى أن الشاب كان يعمل معه في شركة خاصة، وتعرف عليه في العمل وشاهد ابنته ذات مرة معه، وطلبها للزواج لكن الأب رفضه، مضيفا: "أرسل لي رسائل من بينها هقتلك بنتك وهحزنك عليها وهخليها زي فتاة المنصورة".

لو آخر واحد في الدنيا


وأوضح الأب أنه تقدم بعدة بلاغات مطالبا بسرعة ضبط الشاب وتقديمه لجهات التحقيق، ورافضا تلك التهديدات: "لو آخر واحد في الدنيا مش هجوزهاله وإحنا في بلد الأمن والأمان".



جدير بالذكر أنه تسهيلا على المواطنين، أنشأت وزارة الداخلية عدة طرق للتواصل مع مباحث الإنترنت، والإبلاغ عن الجرائم الإلكترونية، ويمكن لصاحب البلاغ التواصل مع مباحث الإنترنت بالعباسية، حيث يقع مقر وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية بميدان العباسية بمعهد التنمية البشرية، أو عن طريق الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، ش طه حسين – التجمع الأول.

وفي حالة كانت في محافظة أخرى غير القاهرة، فيمكن تقديم البلاغات بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، من خلال الحضور بشكل شخصي إلى المقر لتحرير المحضر والمتابعة مع الضباط المسؤولين للقضية التي تريد التقدم بها، أو يمكن التواصل معهم هاتفيا من خلال الأرقام التالية والخاصة بإدارة مكافحة جرائم المعلومات: 0224065052 -02240650.

ads
ads