الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لم تكن «سمن على عسل».. الأزمات لاحقت بوسي في 100 يوم زواج

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 11:58 م
هير نيوز

تصدرت المطربة بوسي، تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بانفصالها عن زوجها مصفف الشعر "هشام ربيع" تزامنًا مع تداول صور للأخير مع زوجته الأولى ما يفيد بعودتهما.

وكشف حساب بوسي الرسمي بتطبيق "إنستجرام" عدم وجود زوجها في قائمة المتابعين، وكذلك حساب هشام ربيع، ما يؤكد أنه ألغى متابعة زوجته، في حين أن زوجته الأولى أعادت متابعته من جديد.



ولكن هل كانت حياة بوسي أو الـ100 يوم التي سبقت الطلاق في حياتها مع هشام ربيع "سمن على العسل" مثلما يقول المجتمع المصري.. هذا ما سيوضحه «هير نيوز» في التقرير التالي: 

"خناقة ليلة الدخلة"

ازدحمت حياة المطربة بوسي وزوجها هشام ربيع بالأزمات، وبدأت منذ الليلة المنتظرة لكل عريس وعروسة، وهي ليلة الزفاف، حيث تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشاجرة المطربة بوسي مع زوجها، وظهرت هي في حالة غضب، وتتحدث إلى أحد الأشخاص فى الحفل، وتقول له "عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي.. أنا هربانة مني" ما دعاه لمحاولة تهدئتها.



وفاة والدها
 
في يوم 7 أغسطس الجاري، توفي والد المطربة بوسي محمد شعبان، عن عمر يناهز 77 عامًا وذلك متأثرًا بمرض الزهايمر، وهو ما كان الأزمة الثانية للمطربة بوسي منذ زواجها من هشام ربيع، حيث تعرضت لهجوم كبير خاصة أنها تزوجت ولم يتواجد والدها في حفل الزفاف، علاوة على أزماتها المعروفة معه قبل الزفاف.



أعلنت الممثلة الشابة برلنتي فؤاد، عبر حسابها على "فيسبوك" خبر وفاة والد بوسي "محمد شعبان"، قائلة: "خبر حزين جدا لا إله إلا الله.. ربنا يرحمك يا عم محمد يا طيب، كان قلبك حاسس، رحت عند ربنا اللي أحسن من الكل.. عم محمد شعبان والد المطربة بوسي، ادعوله بالله عليكم".

وكان والد بوسي قد وجه لها آخر كلماته، خلال أحد اللقاءات التلفزيونية قائلا: "معزمتنيش على الفرح حسبي الله ونعم الوكيل فيكي مش مسامحك ليوم الدين".

سعد الصغير

كان سعد الصغير ثالث أزمات المطربة بوسي خلال 100 يوم زواج مع هشام ربيع، حيث شن المطرب الشعبي هجومًا على بوسي بسبب عدم دعوته لحفل زفافها، وقال لها: "في فرحك ماعزمتيش أي حد غير عم أحمد السبكى ومحمود الليثي وحمدي بدر، مش هقول أنا".



وأضاف :" مش أنتِ بوسي اللي نعرفها، إحنا بالنسبة ليها بيئة، وهي بقت في حتة تانية خالص، وما ينفعش الناس دي تيجي فرحي".

اقرأ أيضًا..

ads
ads