الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد التنمر عليها.. الفاتنة آنا دي أرماس في إطلالات جذابة وساحرة

السبت 10/سبتمبر/2022 - 12:01 م
آنا دي أرماس
آنا دي أرماس


كعادتها تألقت النجمة الجميلة آنا دي أرماس خلال تواجدها في مهرجان السينمائي، وجذبت الأنظار بجمالها الأخاذ وإطلالاتها الجذابة.





آنا دي أرماس


آنا نشرت عدة صور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"؛ لتشارك متابعيها ببعض اللقطات أثناء وجودها على أحد اليخوت في فينيسيا.




الممثلة الكوبية كانت قد عاشت لحظات مؤثرة عقب عرض فيلمها Blonde ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بعد استقبال الجمهور للعمل بحفاوة كبيرة ووقف الجميع يصفقون لمدة بلغت 14 دقيقة.





أوقات صعبة



آنا دي أرماس تعرضت لأوقات صعبة بعد التنمر عليها بسبب لهجتها اللاتينية، واتهمها الكثيرون بأنها أساءت لسيرة الراحلة مارلين مونرو التي تجسد شخصيتها في Blonde المقرر طرحه قريبًا على منصة "نتفليكس".



اقرأ أيضًا..

«في اليوبيل الفضي للأميرة ديانا».. أسرار أشهر فستان زفاف ملكي في العالم





وانهمرت دموعها أثناء عرض الفيلم، وعقب وقوف الجمهور حوالي ربع الساعة لتحيتها والثناء على دورها لفيلم السيرة الذاتية المنتظر، وإلى جانبها براد بيت أحد منتجي العمل الذي حرص على الدفاع عنها من قبل ضد التنمر عليها.




فيلم Blonde مأخوذ عن رواية جويس كارول أواتي التي تحمل الاسم نفسه، والتي تتناول قصة حياة مارلين مونرو من وجهة نظر نورما جاين بيكر، الاسم الحقيقي لمارلين، مرورا بالعديد من المواقف التي صنعت منها أيقونة في الجمال والفن.






ads