الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني شاكر يكشف حقيقة منعه كاظم الساهر من الغناء في مصر

السبت 10/سبتمبر/2022 - 06:58 م
هير نيوز

كشف الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين السابق، حقيقة تسببه في منع الفنان العراقي كاظم الساهر من الغناء في مصر لأكثر من عشر سنوات.

وقال هاني شاكر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ET بالعربي": "أنا مستغرب جدًا الناس دي ساذجة وأنا لو عايز أمنع همنع الناس اللي بتشوه الفن مش كاظم الساهر، طب هو بقاله 12 سنة، وأنا مسكت النقابة 7 سنين بس".


وأضاف هاني شاكر: "ده كلام فارغ وصديقي كاظم الساهر مقرب مني وبحبه جدا وعارف الشعب المصري بيعزه أوي".

ويستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي في دمشق بسوريا على مسرح أوبرا سوريا، والذي من المقرر أن يقام الأربعاء المقبل الموافق 15 سبتمبر، حيث أعلنت إدارة المسرح عن بيع التذاكر بمنافذها الخاصة، ما أدى إلى زحام شديد أمام شباك التذاكر ومشاجرات بسبب اقتراب انتهاء الحجوزات.



وداعب الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر" مساء اليوم الجمعة، المطرب هاني شاكر، قائلاً: "وأنت تقدر يا عم هاني تغني يومين ورا بعض.. أصل أنا اعرف مطربين كتير مش بيقدروا يكملوا الحفلة أصلًا.. بيحكوا شوية الفلاشة بتقطع معاهم"، ورد هاني شاكر: "العدة كويسة يا عمرو الحمد لله".

وسبق أن تألق هاني شاكر، أمير الغناء العربي في حفله الغنائي الذي أقيم في جنوب العاصمة اللبنانية "بيروت"، ضمن سهرات صيف 2022، ورفع الحفل شعار كامل العدد.



واصطحب هاني شاكر معه إلى لبنان، زوجته نهلة شاكر، كما حرص على التواجد معه مدير أعماله تامر عبد المنعم، وكان من ضمن الحضور الفنان اللبناني وليد توفيق وزوجته ملكة جمال الكون السابقة الفنانة جورجينا رزق، وجلست بجوارهما طوال الحفل زوجة هاني شاكر، نظراً لعلاقة الصداقة والود التي تجمع بين النجمين.

وفاجأ وليد توفيق الحضور بصعوده على خشبة المسرح مع أمير الغناء العربي، وقدما معاً أغنية "كيف بتنسى"، والتي كان قد قدمها هاني شاكر باللهجة اللبنانية منذ فترة.

ads
ads