الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوي هاسيغاوا.. سابع صفقات مانشستر سيتي النسائية

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 01:02 ص
هير نيوز

وقعت يوي هاسيغاوا لاعبة وست هام عقدا للانضمام إلى مانشستر سيتي حيث وضعت قلمًا على الورق في صفقة مدتها ثلاث سنوات مع الفريق الإنجليزي، وبذلك يمكنها أن تستمر في استاد الأكاديمية حتى عام 2025.

نجمة سيتي الجديدة


وكانت لاعبة خط الوسط اليابانية هي سابع وافدة جديدة في الصيف لسيتي، ويأتي ذلك بعد رحيل لاعبة خط الوسط كيرا والش يوم الأربعاء إلى برشلونة مقابل رسوم انتقال قياسية عالمية، قالت: "عندما لعبت ضد السيتي الموسم الماضي، أحببت حقًا أسلوب لعب الفريق".



وأضافت: "لذلك عندما سنحت لي هذه الفرصة، أردت على الفور الانضمام إلى النادي، والناس يرونني كلاعبة مهاجمة، لكنني أريد أيضًا أن أكون معروفة بدفاعي وعدم القدرة على التنبؤ، وقد أكون صغيرة، لكنني قوية".

وأكملت: "أريد إظهار ذلك، أرغب في صناعة أكبر عدد ممكن من الأهداف ومساعدة الفريق هذا الموسم على أمل الاستمتاع بالكثير من النجاح"، وانتقلت هاسيغاوا في عام 2021 عندما انضممت إلى وست هام من ميلانو".

  

وكانت لاعبة الوسط الموهوبة من الناحية الفنية جزءًا محوريًا من فريق وست هام الذي احتل المركز السادس في الموسم الماضي في بطولة العالم للبوكر، وهو أعلى مركز له على الإطلاق حيث شارك في 17 مباراة وسجل هدفين وتمريرتين.

مسيرة لاعبة سيتي الجديدة


وخاضت اللاعبة البالغ من العمر 25 عامًا 58 مباراة دولية مع اليابان، وكانت جزءًا من الفريق الذي وصل إلى دور الـ16 في كأس العالم 2019، ويُختتم توقيع هاسيغاوا فترة انتقالات صيفية مزدحمة لسيتي، مع ثمانية مخارج دائمة وسبعة وافدين.


                                  

اقرأ أيضًا..

يوي هاسيغاوا.. سابع صفقات مانشستر سيتي النسائية

يوي هاسيغاوا.. سابع صفقات مانشستر سيتي النسائية
ads
ads