السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| مدرب مانشستر يونايتد يظهر مع زوجته في رحلة بـ الدراجة

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 01:02 ص
هير نيوز

استمتع إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، برحلة ممتعة بالدراجة حول شيشاير يوم السبت مع زوجته بيانكا.

وكان من المقرر أن يواجه الشياطين الحمر كريستال بالاس، في نهاية هذا الأسبوع قبل أن يتم تأجيل جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وبدلاً من ذلك، أمضى تين هاج يوم إجازته مع أسرته.

إطلالة تين هاج


شوهد وهو يركب في شوارع شيشاير على دراجته مع زوجته بيانكا في بداية عطلة نهاية الأسبوع، وكان تين هاج يرتدي سترة وبنطلون جينز وهو يتجول في الشمال الغربي، وجاءت فترة الراحة بعد الظهر، بعد يومين فقط من هزيمة مان يونايتد أمام ريال سوسيداد.

Erik ten Hag was spotted on a bike ride with his wife, Bianca

تم تحديد مباراة الدوري الأوروبي من خلال ركلة جزاء غريبة ومثيرة للجدل، وتمت معاقبة الفتى الجديد ليساندرو مارتينيز بعد أن انحرفت الكرة عن ركبته إلى كوعه بعد تسديدة من مسافة قريبة، وحصل ريال سوسيداد على ركلة جزاء نتيجة لذلك.

Erik ten Hag spent the day off with his wife rather than in London

بداية سيئة لـ الموسم


سدد بريس مينديز ركلة الجزاء في الشباك ليحقق فريقه الهدف الحاسم، وأثار القرار غضب لاعبي ومشجعي يونايتد حيث أدت الهزيمة إلى توقف مسيرة الشياطين الحمر الرائعة، وعلى الرغم من البداية السيئة للموسم والتي شهدت خسارة الفريق في أول مباراتين.

The pair were riding though Cheshire

وبعد هزيمتين متتاليتين، فاز مانشستر يونايتد على ليفربول وساوثامبتون وليستر وآرسنال، وقدم الشياطين الحمر خمسة إضافات جديدة خلال الصيف.

اقرأ أيضًا..

صور| مدرب مانشستر يونايتد يظهر مع زوجته في رحلة بـ الدراجة

صور| مدرب مانشستر يونايتد يظهر مع زوجته في رحلة بـ الدراجة
ads