الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة مانشستر يونايتد عن تشبيهها بـ هنري: مثلي الأعلى.. وهالاند لا يصدق

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 09:15 م
هير نيوز

اعترفت اللاعبة أليسيا روسو بأنها اعتادت مشاهدة مقاطع لأهداف الأسطورة الفرنسية تييري هنري، وهي تكبر، بسبب قدرة مهاجم آرسنال السابق على الاقتحام، وهي الآن مستوحاة من حركة منطقة الجزاء لـ إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.

مسيرة مثل هنري


مثل هنري، بدأت روسو في اللعب كجناح، وانتشرت على نطاق واسع وكمهاجم مركزي خلال السنتين اللتين قضتهما في مانشستر يونايتد، وتم استخدام اللاعبة البالغة من العمر 23 عامًا كرقم تسعة خلال بطولة أوروبا 2022.

ومن المتوقع أن تلعب دور المهاجم الأول في إنجلترا بعد اعتزال إلين وايت عندما يتعلق الأمر بكونها قاتلة في منطقة الجزاء وحولها، سلطت روسو الضوء على إعجابها بهالاند نجم مانشستر سيتي الجديد.



وقالت: "اعتدت على مشاهدة جميع مقاطع هنري القديمة على يوتيوب، إنه هداف ويحتل المراكز الصحيحة، متمرس للغاية، والآن أحب مشاهدة إرلينج هالاند، وأعرف أنه لاعب في مانشستر سيتي لكنه لا يصدق".

وأضافت: "أحب مشاهدة كل من هنري وهالاند، نشأت وأنا ألعب على الجناح وأحببت مشاهدة هنري وهو يقطع الكرة وأحب الاقتحام والحصول على تسديدة لكن مع تقدمي في السن أدركت أن معظم الفرص ستأتي داخل منطقة الـ 18 ياردة".

تألق هالاند مع السيتي


وأكملت: "حقق هالاند جميع أهدافه من حركات ذكية من الجزء الخلفي من منتصف الشوط وصنع نصف ياردة لإنهاء المباراة، وكنت أحب مشاهدة واين روني لقد كان رقم 9، و يلعب بقلبه لقد كان عدوانيًا وعاطفيًا وسجل الأهداف".



صعدت روسو إلى الشهرة الوطنية في يورو 2022 بأربعة أهداف من مقاعد البدلاء، بما في ذلك كعب جريء ضد السويد في الدور نصف النهائي لتقويض الزخم السويدي وجعل المباراة بعيدة عن متناولهم، حتى سجلت.

أفضل جزء في حياتها


وأشارت روسو: "كان هذا هو أفضل جزء بالنسبة لي، أن أحظى بالثناء من لاعبين مثل آبي وامباك وكيلي سميث، الذين اعتدت أن أشاهد اللعب أثناء نشأتي، أن تعلق آبي عليها كانت لحظة رائعة بالنسبة لي لأنها كانت مهاجمًا لا يصدق".



واختتمت لبؤة إنجلترا تصريحاتها: "لكن الناس بدأوا يسألوني عما إذا كان بإمكاني القيام بالكثير من الحيل والمهارات، لكنني بالتأكيد لست واحدًا من هؤلاء اللاعبين، كانت لمرة واحدة! ".

اقرأ أيضًا..

نجمة مانشستر يونايتد عن تشبيهها بـ هنري: مثلي الأعلى.. وهالاند لا يصدق

نجمة مانشستر يونايتد عن تشبيهها بـ هنري: مثلي الأعلى.. وهالاند لا يصدق
ads
ads