الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علامة مضيئة في السباحة اللبنانية.. لوري عواد تحطم 4 أرقام

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 01:00 م
لوري عواد
لوري عواد

تألقت السباحة لوري عواد، لاعبة منتخب لبنان ونادي «مون لاسال» في البطولات الدولية، فبعد إحرازها 3 ميداليات «ذهبية وبرونزيتين» في بطولة لوكسمبورج الدولية في السباحة إثر حلولها في المركز الأول في سباق 200 فراشة متفوقة على سباحات من بلدان متقدمة، حلت في المركز الثالث في سباق 100 متر فراشة، وفي سباق 50 متراً فراشة.


لوري عواد تقيم مع أفراد عائلتها في الولايات المتحده الأمريكية، وهي من مواليد 2008 .


كما جاءت في المركز الرابع في سباق 100 متر صدر، وفي سباق 200 متر متنوع، والتي كانت تحضيراً لبطولة العالم.





بطولة العالم للناشئين


وقدمت مستوى لافتاً في بطولة العالم للناشئين (جونيور من 14 سنة الى 17 سنة) التي أقيمت في بيرو من 30 أغسطس الماضي إلى 4 سبتمبر الحالي، ونجحت رغم المنافسة القوية من سباحات يكبرنها سناً (السباحة عواد الأصغر سناً في بطولة العالم) في تحطيم 4 أرقام شخصية في ستة سباقات شاركت فيها وهي سباق 50 متراً حرة، سباق 100 متر حرة، سباق 50 متراً فراشة، وسباق 100 متر فراشة.



اقرأ أيضًا..

تعرفي على الحسناء «أدريانا» زوجة كاليتا كار لاعب ساوثهامبتون الجديد




 

كما حققت أرقاماً قياسية شخصية، إضافة إلى مشاركتها في سباقي 200 متر و400 متر متنوع.


وتسعى لوري ابنة طوني عواد في ولاية (مونتانا) الذي شغل في السابق منصباً في رابطة مشجعي نادي الحكمة اللبناني ومنصباً في الجهاز الفني لفريق الحكمة لكرة السلة في العصر الذهبي، إلى تحقيق المزيد من النجاحات في البطولات الخارجية ورفع علم بلادها في المحافل الدولية.


وتقدمت لوري بالشكر لكل من يدعمها ويقف إلى جانبها لتحقيق نتائج جيدة، وأكدت عزمها وإصرارها على المثابرة لتحقيق أهدافها برفع علم لبنان في بطولة للسباحة.


ads
ads