الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدى رمزي تكشف سر الاحتفاظ برشاقتها ورأيها في تريند "المرأة مش ملزمة"

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 05:02 م
هدي رمزي
هدي رمزي

حلت الفنانة هدي رمزي ضيفة في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، على شاشة Mbc مصر، وكشفت من خلاله حقيقة عودتها للتمثيل وسر احتفاظها برشاقتها.

 

رغبتها في العودة للتمثيل


قالت هدى عن حقيقة عودتها للتمثيل: "أنا ابتعدت تماما، وكنت قافلة باب إنه يتعرض عليا أعمال، بس مفيش حاجة اسمها اعتزال، أكيد بحن".

 

وأضافت: "بس المشكلة إني مش عايزة أعمل حاجة الناس تقول هي إيه اللي رجعها، إن ما كنتش حاجة تليق وتخليني أعلى، يبقى على الأقل أفضل مكاني".

 

سر رشاقتها وجمالها


كذلك تحدثت الفنانة عن سر جمالها معبرةً": "أنا طول عمري بنام بدري ويصحى بدري، باكل أكل مغذي جدا، وبحب السلطات".

 

وأضافت: "للأسف كورونا ضيعتني، اللي حصل إني سنتين قعدت في البيت لأني بخاف من المرض، وكنت باكل وبتفرج على التلفزيون، وفوجئت من شكلي في المراية".

 


حقيقة ارتدائها الحجاب




وقالت رمزى، خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز: "البعض قال إني تحجبت ولكني احتشمت فقط ولم أتحجب، بل كنت أضع طرحة صغيرة على شعري وتوقفت عنها منذ 20 عامًا".

 


اقرأ أيضًا..

أول تعليق من والدة سعد لمجرد بعد إعلان زواجه




وأضافت: "كانت هناك أقاويل إننى ارتديت الحجاب بعد أن أقنعنى الشيخ الشعراوى بالاعتزال، وهذا أمر غير صحيح" موضحة أن أقرب صديقاتها من الوسط الفني الفنانة، هن سهير رمزي والفنانة بوسي ونورا وتجمعهن علاقة قوية جدًّا منذ فترة طويلة.


 


رأيها في تريند "المرأة مش ملزمة"
 

أوضحت هدى رمزي رأيها في موضوع عدم إلزام المرأة بأداء واجباتها الزوجية، قائلة: "الأمر بقى مثير للشفقة، الموضوع وصل إن الست تلغي وجودها كأم وربة منزل، هل ده معقول؟، ده حاجة تخض؟، أول ما قريته قعدت أضحك".


 

وأردفت: "واضح أن البحث عن التريند هو السبب الوحيد للأمر ده، يعني ايه مترضعش، مترضعيش ومتجوزيش ومتخلفيش، والمجتمع هيرتاح إنك معملتيش كل ده، دي حاجة مثيرة للشفقة وللحزن على اللي وصلنا له، ده فراغ؟ يمكن".



ads
ads