الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من والدة سعد لمجرد بعد إعلان زواجه

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 03:01 م
سعد لمجرد وغيثة العلاكي
سعد لمجرد وغيثة العلاكي

ردت والدة المغربي سعد لمجرد، على أخبار زواجه من صديقته المقربة، مشيرة إلى أنها لا يمكنها الحديث عنه؛ لأنها علمت الأمر من منصات التواصل الاجتماعي، كما شددت على عدم إمكانيتها نفي المعلومة أو تأكيدها، في تصريح لموقع "هسبريس" المحلي.


وأشارت إلى أنها لطالما رغبت بزواج ابنها، وشددت عليه من أجل ذلك، قائلة: "لربما أحب أن يفاجئني"، في إشارة منها إلى خبر إعلان الزواج.


وكان الفنان سعد لمجرد  قد أعلن أمس السبت، عن زواجه من صديقته المقربة والقديمة غيثة العلاكي


وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚإِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون)".


وتابع: "أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير".






غيثة العلاكي


من جانبه ظهر سعد لمجرد مع غيثة العلاكي عام 2014 في عدة صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وتوقع العديد من المحيطين والجماهير ارتباطهما، لكنه خرج بنفسه ونفي كل هذا الكلام مؤكداً أنهما مجرد أصدقاء مقربين. 


غيثة سيدة أعمال تقيم في كندا، وتمتلك فنادق في حي كيليز، بمراكش، وساندت سعد لمجرد وقت اتهامه في قضية اغتصاب للمرة الثانية.



اقرأ أيضًا..



نجوم الفن وتهنئة سعد لمجرد


هنأ العديد من نجوم الفن، سعد لمجرد، منهم فيفى عبده، قائلة: "ألف مبروك"، وكتب النجم عمرو سعد: "مبروك أخويا وصاحبي العالمي"، وقالت الفنانة ساندي: "مبروك"، فيما كتب المطرب رامي جمال، قائلا: "ربنا يجمع ما بينكم في خير".


كذلك الفنان محمد كريم، قائلا: "يا حبيبي مليون مبروك يا سعد ربنا يسعدكم حبيبي ويوفقكم".


وكتبت النجمة زينة:" ألف مليون مبروك ربنا يتمم علي خير ليك أنت وعروستك يارب".




آخر أعمال سعد لمجرد


يذكر أن آخر أعمال سعد لمجرد، أغنية "الحلق" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وقد تم تصوير الكليب منذ حوالي شهرين من إخراج اللبناني دان حداد.


ads