الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدء العمل بمنظومة التأمين الصحي الشامل في جنوب سيناء.. إليك التفاصيل

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 03:04 م

زف مركز طب أسرة رأس سدر (المركز الحضري)، في محافظة جنوب سيناء، بشرى سارة لأهالي المدينة من منتفعي منظومة التامين الصحي الشامل، حيث تم بدء العمل في (عيادة النساء، وخدمات الأسنان وخدمات الطوارئ وطب الأسرة والفحص الشامل وخدمات الفحوصات المعملية، والتحاليل الطبية، بالإضافة إلى جميع خدمات المركز).





مواعيد العمل


واشارت إدارة طب أسرة رأس سدرإلى أن مواعيد العمل يوميا من الساعه ٨ صباحا إلى الساعه ٨ مساء مع إتاحة امكانية الحجز المسبق لتلك العيادات تسهيلا على منتفعي منظومة التامين الصحي الشامل في الكشف والحصول علي جميع الخدمات المقدمة، لافتة إلى أن مواعيد العمل يوميا ماعدا يوم الجمعة للحالات الطارئة، مع الالتزام بالحجز بالمركز بنظام الحجز المسبق لتقليل فترة انتظارك ولتقليل لتكدس والإزدحام.


اقرأ أيضًا..

مايا مرسي تشهد فعاليات جلسة "تمكين المرأة نحو تسريع العمل المناخي"



 



طب أسرة أبوصويرة


وفي نفس السياق أعلنت وحدة طب أسرة ابو صويرة، التابعة لمدينة راس سدر، عن بدء حملة للفحص الشامل المجاني لجميع المستفدين من خدمات التامين الصحي الشامل، مؤكدة أن هدفهم هو تقديم خدمة صحية متميزة من اجلنا لحياة افضل.


كما أعلنت وحدة طب اسرة أبوصويرة، بدء الحجز المسبق للكشف بجميع عيادات الوحدة عن طريق الاتصال هاتفيا برقم الوحدة واخذ موعد مناسب


رقم الحجز : 0693400643


رقم موبايل أو واتساب : 01061577425.




ads
ads