الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء جلال تحسم الجدل حول علاقتها بـ ويجز

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 10:59 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة أسماء جلال، حقيقة ارتباطها ووجود علاقة بينها وبين مطرب الراب الشهير، ويجز. 


وحرصت الفنانة الشابة أسماء جلال على تهنئة ويجز بعيد ميلاده وأعربت عن  حبها الكبير له، وسعادتها بصداقتهما، مشيرة إلى أنه شخص متواضع بشكل كبير، وتمنت أن يكون هذا العام سعيدًا عليه ويحقق فيه جميع أمنياته.





صورة مع ويجز


ونشرت أسماء جلال صورة لها برفقة ويجز عبر "انستجرام" وكتبت: "عيد ميلاد سعيد يا أخي.. شخص متواضع ولطيف وأفضل صديق يمكن لأي شخص أن يطلبه".


وفور انتشار شائعات حول ارتباط أسماء جلال بويجز، تصدر الثنائي "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحا حديث السوشيال ميديا، ولكن حتى الآن لم يكشف الثنائي حقيقة ارتباطهما؛ لتؤكد الفنانة الآن أن ما يجمعهما صداقة قوية فقط.



اقرأ أيضًا..




حفل ويجز في لبنان


وكانت أسماء جلال قد حرصت على حضور حفل ويجز في لبنان، الذي أقيم شهر يوليو الماضي، ونشرت مقاطع الفيديوهات عبر خاصية ستوري لحسابها على "انستجرام"، كما احتفلت معه بعيد ميلاد الفنان محمد عطية في أحد المطاعم بلبنان.


ويحتفل ويجز بعيد ميلاده الـ 24، وحرص العديد من زملائه على تهنئته، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا؛ إذ يعد واحد من مطربي الراب الذين استطاعوا تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة رغم صغر سنة، حتى إن حفلاته يتهافت عليها آلاف الحضور.






ونقدم لكم معلومات عن ويجز: 



اسمه الحقيقي أحمد علي وولد في حي الورديان بمحافظة الإسكندرية عام 1998.


عمل في إحدى شركات الاتصالات قبل اتجاهه إلى الغناء، وكانت بداية مشواره الفني بأغنية "بطلوا فيك"، إلا أن أولى نجاحاته كانت أغنية TNT التي طرحت عام 2018.


كانت انطلاقته الحقيقية في مصر والوطن العربي بعدما طرح  كليب مهرجان "دورك جي" في 11 مارس 2020، حتى وصل عدد مشاهداتها على يوتيوب 24 مليونًا خلال شهرين فقط.


ومن أشهر أغاني الراب منحوس، وبورش، علي بابا، دايرة على المصلحة، الزار، نصين، حورية، تايه، مدينة المذنبين، إي تي ام، خد وهات، تجار حرام، ورديان، هاسلا، أميرة، البخت، واحد وعشرين، كان نفسي، كده كده، الغسالة، باظت، منحوس، عفاريت الأسفلت، دورك جي، وجميعها حققت ملايين المشاهدات.


ads