السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميار الببلاوي: عانيت مع ابني بسبب أمي.. ونجحت في إبعاده عنها (فيديو)

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 02:04 م
هير نيوز


كشفت الفنانة ميار الببلاوي، عن تفاصيل معاناتها مع نجلها الوحيد، مؤكدة أن تربيته كانت تعود لوالدتها وليس لها.

 


سبب المعاناة


وقالت الفنانة ميار الببلاوي في تصريحات لبرنامج "صبايا الشمس" إن والدتها كانت تعتبر نجلها بمثابة طفلها الجديد، وكانت تتولى هي تربيته، وذلك بحكم عملها كفنانة.

وأضافت: "ابني عانى من زيادة كبيرة في الوزن؛ وذلك بسبب أكل جدته فهو كان شغلها الشاغل، ولكن عند وصوله إلى سن 12 عامًا بدأت تظهر معاناته من الوزن".

وأردفت: "في النهاية نجحت في إبعاده عن والدتي والظروف خدمتني في ذلك، ونجحت في اصطحابه نحو الطريق الصحيح وبالفعل فقد الكثير من وزنه".


اقرأ أيضًا..



ميار وشيرين


وكانت ميار الببلاوي قد تصدرت حديث المستخدمين عبر منصات التواصل خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما تحدثت عن المطربة شيرين عبد الوهاب وأزمتها مع طليقها حسام حبيب.


وقالت الببلاوي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة "الحدث اليوم": "والله لا كنت عايزة أتصدر تريند ولا حاجة أنا زعلانة عليها، لكن خانني التعبير وانهارت على الهواء أثناء تقديم برنامجي بعدما أخبرني أحد الشيوخ أن ما قالته عن شيرين عبدالوهاب نوع من النميمة والغيبة"، قائلة: "آسفة وحقك عليا لو زعلتي".


وتابعت: "انهرت لما عرفت واحتمال أطلع عمرة عشان استغفر عن اللي قولته ومكنتش أقصد أتنمر عليها، وربنا أعلم إن كنت برد دين وعايزها ترجع تقف على رجليها (ما تفعله شيرين في نفسها كتير)، هو عايش حياته، وهي منهارة ومدمرة وبتاخد أدوية اكتئاب، ووزنها زاد".


ads
ads