الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد تقتحم أغرب حفل زفاف رأته في حياتها (فيديو)

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 03:02 م
هير نيوز


حضرت الإعلامية ريهام سعيد، حفلًا وصفته بأنه "أغرب فرح شوفته في حياتي"، وهو عبارة عن احتفال زوج بعيد زواجه.




واعتاد الزوج على أن يقيم كل عام حفل زفاف جديد للاحتفال بزوجته وبناته، وقال في تصريحات لبرنامج "صبايا الشمس": "أفتخر إني أبو البنات، ويا رب خلفتي كلها تكون بنات".


احتفال كل عام


وأضاف الزوج: "منذ 11 عامًا ونحن نحتفل بحفل زفاف جديد، ويكفي لحظة الفرح التي أشاهدها في عيون زوجتي وبناتي"، مشيرًا إلى أنه لا ينظر إلى تكاليف هذا الاحتفال لأنه يبحث عن فرحة أولاده.

أما الزوجة فقالت: "أنا أسعى لسعادة زوجي فقط، لدرجة أنني فكرت في أن يتزوج غيري وبالفعل بدأت في البحث عن عروسة، لكنه رفض".

وأضافت: "هو يجعلني سعيدة بكل الطرق، فلماذا لا أبحث أنا عن سعادته أيضًا؟ أي شيء سيجعله سعيدًا سأسعى له، لا أملك مشكلة في أن يتزوج مرة أخرى إذا كان ذلك سيكون مصدر سعادة له".



اقرأ أيضًا..



ريهام سعيد


وفي سياق آخر، كشفت ريهام سعيد تفاصيل عودتها للعمل الإعلامي من جديد وذلك بعد غياب عام كامل بسبب الاعتزل، مؤكدة على أن القرار نابع من إرادتها، خاصة أنها لم تكن راضية عن إنهاء مسيرتها الإعلامية.

وأشارت ريهام سعيد في تصريحاتها، إلى أنها شعرت بوحدة عقب توقفها، فهي لا تعرف سوى جمهورها الذي تشاركه معظم وقتها فهم أصدقاؤها وكل ما تملك من أحباب.


ونفت سعيد ما تردد عقب طرح برومو البرنامج عن ابتعاده عن الأعمال الإنسانية، مؤكدة أن مسيرة الخير ودعم المحتاجين مستمرة في برنامجها الجديد "صبايا الشمس"، وأنها تنتظر تصاريح وزارة التضامن الاجتماعي وحتى الحصول على هذه التصريحات فهي لن تتخلى بشكل شخصي عن دعم المحتاجين وتوفير الرعاية لهم.





وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد تعرضت للعديد من الانتقادات في الساعات القليلة الماضية، بعد استضافتها لفتاة صغيرة يطلق عليها "فراشة التيك توك" في ترويج لأولى حلقات برنامجها الجديد.


ads