الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتل "سيدة أطفيح" يكشف سبب جريمته: ذهبت إلى دجال لمنعي من الزواج

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 12:29 م
هير نيوز


أدلى المتهم بقتل ربة منزل تربطه بها صلة قرابة، باعترافات مثيرة، مؤكدًا أنه قتلها نتيجة مروره بضائقة نفسية، واعتقاده أنها استعانت بدجال لمنعه من الزواج.


وقال المتهم إنه ذهب لمعاتبتها على ذلك، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة انتهت بمقتلها، وجلس إلى جوارها يردد، أنها حاولت إفساد حياته وإصابته بمرض نفسي والضرر به بالاستعانة بدجال.

تم ضبط المتهم، من قبل رجال مباحث الجيزة بإشراف اللواء عبدالعزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة وإحالته إلي جهات التحقيق بجنوب الجيزة، وقررت حبس الشاب، عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل ربة منزل تربطه بها صلة قرابة، بسبب مروره بضائقة نفسية.



قتل سيدة في أطفيح


كما قامت جهات التحقيق، بندب الطبيب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحية على الجثمان، لبيان ما به من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما أمرت بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة، بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.




مناظرة جثمان المجني عليها


وانتقلت جهات التحقيق إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة جثمان المجني عليها، وتحفظت جهات التحقيق على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.



اقرأ أيضًا..




مقتل ربة منزل


البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بمقتل ربة منزل في إحدى قرى أطفيح، وبإجراء التحريات تبين أن عاطلًا وراء ارتكاب الجريمة، لاعتقاده أن الضحية استعانت بدجال لإصابته بأزمة نفسية، ومنعه من الزواج.

ads