الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غدر بـ سميرة سعيد وأجهضت وردة طفليه.. 7 فنانات ارتبطن بـ بليغ حمدي بين الحب والزواج

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 11:45 م
بليغ حمدي ووردة الجزائرية
بليغ حمدي ووردة الجزائرية

تحل علينا اليوم 12 سبتمبر، الذكرى الـ29 لوفاة الملحن الكبير بليغ حمدي، الذي رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض الكبد الوبائي، عن عمر يناهز 62 عاماً.

وفي هذا التقرير يستعرض لك «هير نيوز» النساء في حياته:





تعد النساء جزء لا يتجزأ من حياة الراحل بليغ حمدي، بل كثرت الأقاويل حول أن سبب نجاحه في عالم الفن والتلحين هي كثرة علاقاته النسائية وتعدد زيجاته، فكان دائمًا ما يصف زوجاته قائلاً: "هُنّ كل شيء في حياتي ولا يمكن أن أتصور نفسي من دونهن".


زيجات بليغ حمدي


أمينة طحيمر

بدأ قصة حبه معها عندما قابلها في الإسكندرية لأول مرة ثم تزوجها ولكن انتهت قصة الحب الشهيرة بالطلاق بعد سنة واحدة فقط لأسباب مجهولة من الطرفين، وبعد ذلك مرضت أمينة بعد الانفصال مباشرةً ثم توفيت.


وردة الجزائرية



تعتبر ثنائية وردة الجزائرية وبليغ حمدي من أشهر الثنائيات في الوسط الفني، فشكلا سوياً قصة حب رائعة تحاكى بها كثير من الجماهير.

بعد طلاقه من أمنية بـ10 سنوات تزوجا وردة الجزائرية وكرس ألحانه لها ومن أشهر أغانيهما معاً "العيون السود" و"خليك هنا" و"حنين" و"حكايتي مع الزمان" و"دندنة" و"مالو ولو سألوك" و"اسمعوني".

ولكن لم يستمر هذا الحب سوى 6 أعوام حتى حدث الطلاق وكانت حياتهما مليئة بالمشاكل أيضاً فأجهضت وردة نفسها مرتين وحُرم بليغ حمدي من كونه أب من حب عمره.



سامية جمال

عاش بليغ حمدي قصة حب مع الفنانة سامية جمال ولكنه لم يستمر إلا مدة قليلة حيث حدث الانفصال بينهما بعد أشهر قليلة من الخطوبة.


ابنة محمد عبد الوهاب

أيضاً أحب نجلة الفنان محمد عبدالوهاب وتقدم لخطبتها ولكن والدها رفض، ثم توفيت بعد فترة قليلة من الأمر.


صباح

كان بليغ حمدي ينوي الزواج بصباح وكانت هناك علاقة حب بينهما إلا أنه بعد انتشار هذه الأخبار بشكل كبير وتناولتها الصحف، طلبت الفنانة منه تكذيب خبر الزواج، وقالت: "أنا أقدر بليغ كصديق وزميل، ولكنني لم أعد أفكر بالزواج، والحكاية كلها مجرد هزار في هزار".
 

ميادة الحناوي

اختتم بليغ علاقاته مع المطربة السورية الجميلة "ميادة الحناوي" التي عادت إلى مصر لتلاحقها الشائعات حول علاقتها العاطفية مع "بليغ" الذي تزوجها لاحقًا بالفعل بعد طلاقه من "وردة".


سميرة سعيد

كذلك جمعته علاقة عاطفية بسميرة سعيد وسافر إلى المغرب وتقدم إلى عائلتها طالبًا يد ابنتهم بشكل رسمي، واستعدت "سميرة" وعائلتها لحفل الزفاف في الرباط ولكن بعد حضور الحفل عدد كبير من نجوم الفن ترك بليغ المغرب وعاد للقاهرة وتركها وعائلتها في موقف محرج وبرر ذلك فيما بعد بأنه فعل ذلك من شدة حبه لها قائلا: "هي لا تستحق العذاب مع زوج مثلي".

اقرأ أيضًا..

ads