الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لفتة إنسانية.. محمد حماقي يغني على المسرح مع فتاة من ذوي الهمم (فيديو)

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 04:02 م
محمد حماقي
محمد حماقي


نشر الفنان محمد حماقي، مقطع فيديو له عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، برفقة فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة في حفله الأخير بالأسكندرية.

 

وشارك حماقي الفتاة في أداء أغنية "أحلى حاجة فيكي"، على المسرح، والتي أظهرت فرحة عارمة وهي تقف وتغني بجانب النجم المعروف، ويحييها الجمهور الذي تفاعل مع الأمر بشدة.

 




حماقي وحفل العلمين


ومن جانبه، أحيا الميجا ستار محمد حماقي، حفل ختام مهرجان العلمين "أرينا"، مساء الجمعة، وسط أجواء أكثر من عالمية، بحضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية.


وشهد الحفل تقديم العديد من الأغاني المميزة منها "زيها مين" و"لا ملامة"، “من قلبي بغني”، "م البداية"، "أحلى حاجة فيكي" و"هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي"، "نفسي ابقي جنبه" وغيرها، والتي نشرت البهجة على مدى قرابة الساعتين.

 


كما تفاعل الجمهور بمزيد من وصلات الرقص مع تقديم حماقي لأغنيتي "أدرينالين" و"قلبي حبك جدا جدا" التي قدمها مرتين متتاليتين.



 



مفاجأة بحفل حماقي


وعلى غير المتوقع قام شاب بمفاجأة حبيبته؛ حيث تقدم لخطوبتها في حفل محمد حماقي بالإسكندرية.


 

وأوقف محمد حماقي الغناء قائلاً: "إيه ده خطوبة.. بجد فرحتوني وربنا يوفقكم وما تنسوش تعزموني في الفرح"، وقام بإهدائهما أغنية "قدام الناس".



آخر أعمال المطرب محمد حماقي


يذكر أن آخر أعمال المطرب محمد حماقي أغنية “قلبي حبك جدًا”، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكس أحمد إبراهيم، والتي حققت 6 ملايين مشاهدة منذ طرحها حتى الآن عبر موقع "يوتيوب".




ads
ads