السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبة تعود لتقديم "90 دقيقة" بعد معاناة مع المرض

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 01:58 م
هير نيوز

عادت الإعلامية بسمة وهبه للظهور للساحة الإعلامية بعد معاناة كبيرة ورحلت كفاح مع المرض في لندن استمرت لفترة طويلة.


بعد توقفها لأكثر من 3 أشهر، نشرت بسمة وهبة صورة جديدة عبر موقع "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "أخيراً بعد 100 يوم ألقاكم الليلة في 90 دقيقة على قناة المحور الثامنة مساء.. وما حدش يزعل".





اقرأ أيضًا..


وتبدأ بسمة أولى حلقات البرنامج من اليوم في تمام الثامنة مساء عبر قناة "المحور"، ومن المقرر أن تقدم البرنامج أسبوعياً من الأحد إلى الأربعاء.


بسمة وهبه تطلب من الجمهور الدعاء لها





وفي سياق آخر نشرت بسمة فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تطلب من الجمهور الدعاء لها، قائلة: "أنا بقالي شهر تعبانة، واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم، وخاصة من الناحية النفسية، وسأجري عملية جراحية بعد يومين من الآن".


ووجهت رسالة إلى جمهورها قالت فيها: "ادعولى وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير.. وبعد العملية هرجع للساحل والمياه والهدوء.. استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم عشان اللصوص كتروا أوي".


وأوضحت أنها تقيم الآن في لندن، مضيفة: "تعبت نفسيًّا أكثر من التعب الجسدي، بسبب واقعة تعرضت لها صاحبة عمري.. اللي جوزها طلقها واتجوز صاحبتها.. بعد طلاق صاحبتها من زوجها، متعجبة من أن هذا الرجل كان صديقًا مقربًا لطليق زوجته الجديدة".


ads
ads