الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكم قضائي ضد سامو زين بالحبس والغرامة.. إليكِ التفاصيل

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 06:49 م
هير نيوز

تلقى المطرب السوري سامو زين، صدمة قوية، بعدما قضت محكمة جنح التهرب الضريبي، برئاسة المستشار معتز صادق، اليوم الإثنين، بمعاقبته  بالحبس سنتين، وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بالتهرب من سداد مليون و300 ألف جنيه مصري للضرائب.

وكشفت عريضة القضية رقم 135 لسنة 2022 جنح التهرب الضريبي، أن الفنان السوري سامو زين تهرب من سداد مبلغ 1.397.393 جنيها مصريا للضرائب.



وطرح المطرب سامو زين، الأيام الماضية أحدث أعماله الغنائية بعنوان "لا لا لا" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد جوكر، والملحن معتز أمين والموزع الموسيقي ومهندس الصوت أسامة عبد الهادي.

تنازل حسن أبو السعود

وكان في وقت سابق قد أعلن سامو زين، عن حصوله على تنازل من الموسيقار حسن أبو السعود، بخصوص أغنيتين هما "يا بلدي حبيتك"، "حضن هواك"، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك: "بيان رسمي.. بعد هذا الوقت الطويل، لأول مرة أصرح بأني كان لي الشرف، أن أحصل على آخر تنازلين للموسيقار الكبير حسن أبو السعود الله يرحمه، وبعدها بأيام قد وافته المنية".
 


وأضاف: "لقد قررت أن أبدأ إجراءات تجهيز الأغاني لطرحها للجمهور الكريم، تكريمًا وإحياءً لذكرى الراحل، وإن شاء الله أستطيع أن أقدمهم بالشكل، الذي يليق بذكرى الموسيقار الراحل الكبير".

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads