الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية «توتي» مع الخيانة والموت قادته إلى الاكتئاب.. ما القصة؟

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 01:54 ص
هير نيوز

عبر أسطورة روما فرانشيسكو توتي عن معركته مع الاكتئاب، مدعيا أن انهيار زواجه أثر عليه بشدة، وذلك بعد اعتزاله كرة القدم في عام 2017، حيث اعترف مهاجم الدوري الإيطالي السابق بأن عدم اللعب كان من الصعب التعامل معه.

وفاة والده واعتزاله كرة القدم


ووقعت الكارثة في عام 2020 عندما توفي والده بسبب فيروس كورونا، وفي يوليو من هذا العام انهار زواجه من إيلاري بلاسي، منهيا 17 عامًا من الزواج بعد أن عقد الاثنان قرانهما في عــام 2005، ولدى الزوجين ثلاثة أطفال.



وانفتح الشاب البالغ من العمر 45 عامًا على أسباب انهيار العلاقة، قائلاً: "لقد عشت فترة صعبة، أولاً لأنني توقفت عن اللعب ثم توفي والدي، وعانيت أيضًا من كوفيد قويًا لمدة 15 يومًا، ومع ذلك لم تكن زوجتي موجودة عندما كنت في أشد الحاجة إليها".

انفصاله عن زوجته


وبينما كانت زوجة توتي بعيدة، اكتشف رمز روما لاحقًا أنها كانت تخونه، وأثر هذا الاكتشاف بعمق على صحته العقلية، ومنذ ذلك الحين قام بتوضيح شائعات بأنه كان في الواقع هو الذي كان يلعب بعيدًا عنها.



وتابع: "ليس صحيحًا أنني كنت أول من يخون قلت إنني لن أتحدث ولم أفعل، لكنني قرأت الكثير من الخدع في الأسابيع الأخيرة حتى أن بعضها جعل أطفالي يعانون، وفي سبتمبر العام الماضي بدأت الشائعات تصلني".

وأكمل: "انظر، إيلاري لديها شائعات أخرى في الواقع، أكثر من واحدة، لم أفعل ذلك مطلقًا منذ 20 عامًا، ولم تفعل ذلك معي مطلقًا ولكن عندما تلقيت تحذيرات من أشخاص مختلفين، أثق بهم، بدأت أشك".



وأضاف: "نظرت إلى هاتفها الخلوي ورأيت أن هناك شخصًا ثالثًا كان يعمل كوسيط بين إيلاري وآخر، هذا هو الدليل على القضية الحقائق وهذا أدى بي إلى الاكتئاب"، يبدو الآن أن توتي وبلاسي على استعداد للذهاب إلى المحكمة مع استمرار الطلاق.

ولكن اللاعب الدولي الإيطالي السابق أصر على أنه لم يصل إلى ذلك الحد، وأضاف: "أخشى أن ينتهي الأمر بالمحكمة مع إيلاري ما زلت آمل أن نتمكن من التوصل إلى اتفاق".

اقرأ أيضًا..

حكاية «توتي» مع الخيانة والموت قادته إلى الاكتئاب.. ما القصة؟

حكاية «توتي» مع الخيانة والموت قادته إلى الاكتئاب.. ما القصة؟
ads
ads