الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بشرى تعود لجمهورها بشكل جديد.. وتؤكد: أنا فنانة شاملة

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 11:08 م
هير نيوز

كشفت الفنانة بشرى تفاصيل ألبومها المنتظر "حتة تالتة"، مؤكدة أنها ستطرحه على مدار عام كامل.

وقالت بشرى في تصريحات لـET بالعربي إن الوضع تطور في الوقت الحالي، وفكرة طرح الألبوم كامل من مرة واحدة أصبحت غير موجودة في عالم الفن بالوقت الحالي، مشيرة إلى أنها فضلت أن تعود لجمهورها بطريقة جديدة.


وأكدت أن ألبومها القادم متنوع بشكل كبير، ويضم جميع الأشكال الغنائية، كما تحدثت عن غيابها الفترة الأخيرة عن الغناء وقالت: "لم أتوقف عن الغناء بين الحين والآخر كنت أطرح أغنية، لكن أعود الآن للغناء بشكل كامل".

بشرى ولقب الفنانة الشاملة

وشددت الفنانة بشرى على أنها تفضل لقب الفنانة الشاملة حيث قالت: "أكثر جملة تعبر عني هي فنانة شاملة لكن المشكلة أنني اضطررت أن أقسم موهبتي لأنه لا يوجد إنتاج لأعمال شاملة كالمسرح الغنائي والفيلم الاستعراضي".

وكانت بشرى طرحت أغنية "الليل" وظهرت في صور جديدة على البحر من أجل الترويج للأغنية وحكت تفاصيل جلسة التصوير قائلة: "كنت في الإجازة مع الأولاد في الساحل الشمالي وقمت بجلسة تصوير ولم أتعاون مع ستايلست ساعدني فريق عملي، وفكرة ظهوري وكأنني أمسك القمر أو الشمس كما فسرها البعض هي فكرتي، أنا في حالة كونية مختلفة".



وأغنية "الليل" طرحتها بشرى عبر YouTube، من ألبومها الجديد "حتة تالتة" وهي من كلمات هيثم سليم، ألحان وتوزيع إسلام صبري.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال بشرى السينمائية فيلم "معالى ماما"، والذي طرح في دور العرض العام الماضي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث ناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه، وشارك في البطولة بجوار بشرى، محمود الليثى ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ"سولى"، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

اقرأ أيضًا..

ads
ads