الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قتلة زوجاتهم في قبضة عشماوي».. والذعر يجتاح السوشيال ميديا

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 10:12 م
هير نيوز

انتشرت جرائم قتل الزوجات بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث تصل الخلافات الزوجية لجرائم خطيرة وقد تنتهي بقتل الزوجة وأحيانا بقتل الزوج، وأثارت تلك الجرائم جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر الذعر بين الناس وخاصة الزوجات.

أبرز حوادث قتل الزوجات

ومن أبرز الحوادث التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مقتل المذيعة شيماء جمال، والتي تم الحكم فيها على زوجها بالإعدام شنقا، وهو القاضي أيمن حجاج، وشريكه بتهمة القتل عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

ولكنها لم تكن آخر الحوادث التي أشعلت السوشيال ميديا، حيث أثار حادث قتل سائق لزوجته طعنًا بالسكين إثر خلافات زوجية في بنها، جدلا واسعا أيضاً.

وتم الحكم بالسجن المؤبد على السائق بتهمة قتل زوجتة طعنا بالسكين إثر خلافات زوجية بينهما، حيث قام بطعنها عدة طعنات بأكثر من سلاح أبيض سكين حتى لفظت أنفاسها، ويدعى المتهم "أحمد ح م" 32 سنة، وزوجته تدعى "هدى س ع".

وكانت أبرز تعليقات رواد السوشيال ميديا على تلك الجرائم كالآتي: 

علقت سمر على قضية مقتل شيماء جمال: «الحمد. لله لا أحد فوق القانون، وهذا السفاح صورة سيئة وعرة للقضاء المصري، لما رجل قانون يقتل ويكبل الرقبة بجنزير ويشوه جثمان زوجته بمية نار ويدفنها يبقي مصيبة كبرى، فعلا لو ماتعدمش ولازم الدولة تصادر كل سرقاته ونهبه من المال بدون وجه حق».





وقالت زينب على جرائم قتل الزوجات: «اللهم رب العالمين نقي قلوب عبادك من الشر والحقد وقلة الرحمة التي ملأت القلوب والصدور حتى تحولوا شياطين يقتلون أرواحا دون رحمة والمصيبة إنهم بشر».



وعلق سيد: « وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ  سورة البقرة يحيا العدل عدالة السماء .. من قتل يُقتل».




وقالت إحسان: «خلى مراته تنفعه ما يطلقها وانتهى الأمر كمان بيعذبها ويشوهها»، كما علقت دينا: «لا أحد فوق القانون.. الحمد لله على قضائنا العادل».

اقرأ أيضًا..

ads