الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية دعاء فاروق تستغيث: «حد يلحقني.. ومجلس الوزراء يتدخل»

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 11:19 م
هير نيوز

وجهت الإعلامية دعاء فاروق استغاثة عاجلة عبر صفحتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث طلبت المساعدة لها ولزوجها.



وكتبت الإعلامية دعاء فاروق عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك": "مضطرة لأول مرة أستغيث، جوزي بينزف نزيف شديد وأنا في طوارئ مستشفى زايد التخصصي حد يلحقني".

وبعد ذلك نشرت الإعلامية دعاء فاروق منشورًا جديدًا، وكتبت: "شكرا للجميع تم الاتصال بنا من مكتب رئاسة الوزراء، شكرا لكل الناس الطيبة اللي جت وعاوزة تتبرع بالدم جزاكم الله خيرا بس مفيش احتياج للدم حاليا، شكرا للجميع ولمشاعركم الطيبة دخلنا المستشفى ويتم عمل اللازم وبعتذر عن منع الزيارة شكرا للجميع".



وكانت الإعلامية دعاء فاروق علقت مؤخرا على تصريحات الفنان محمد عطية، بشأن تشجيعه على المساكنة، قبل الزواج، وذلك خلال حلوله ضيفًا في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات.

فقالت دعاء فاروق في فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستجرام": "اعملوا مساكنة وعيشوا مع بعض من غير جواز، ولا تدخلوا قانون ولا مجتمع ولا أهل ولا أصحاب ولا دين". 

وأضافت: "ولما يسرقك أو يأذيكي، القانون والمجتمع مالهوش دعوة، وعادي عيشوا حياتكوا، والمجتمع مالوش دعوة بيكم، ولما تحملي شيلي شيلتك لوحدك، أو اهربي وعيشي لوحدك في مكان بعيد، وعيشي نقاهة لوحدك متدخليش المجتمع في الموضوع". 



واختتمت دعاء فاروق حديثها: "أو ارمي الطفل في الزبالة زي ما بنشوف ولو أنتي مسلمة وبتصلي أو بتصومي، متصليش، ربنا قال حرام، بس إيه اللي دخلوا في الموضوع، وامشوا ورا دماغكم الحياة هاتبقى ممتعة وهاتبقوا زي الكلاب الجربانة". 

لم تكن الإعلامية دعاء فاروق هي أول من هاجمت فكرة المساكنة، بل تحدثت أيضًا المذيعة ياسمين عز عن ذات الموضوع في حلقة من حلقات برنامجها "كلام الناس"، حيث قالت: "الأيام دي الواحد بيسمع تصريحات مش بيبقى عارف يعلق عليها، عايزين توصلوا الناس لـ ايه؟ يعني إيه نعيش مع بعض من غير جواز وبعدين نشوف إحنا مناسبين ولا لا، فين الدين اللي بيقول كده؟ إزاي شخصية المفروض قدوة تقول كلام خطير زي ده".

اقرأ أيضًا..

ads
ads