الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد فعل من منة عرفة بعد قرار حبس طليقها

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 09:30 م
منة عرفة وطليقها
منة عرفة وطليقها

قررت الفنانة منة عرفة تجاهل خبر حبس طليقها محمود المهدي، والذي صدر ضده حكم من محكمة جنح الدقي في الجيزة بالحبس والغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة بقيمة 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلى إلزامه بتعويض مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف القضائية.



ووجهت محكمة جنح الدقي لطليق منة عرفة تهمة سب وقذف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا.

ومن جانبها لم ترد منة عرفة على هذه الأنباء عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي، ونشرت مقطع فيديو عبر خاصية "الاستوري" وهي في أحد مراكز التجميل، وهذا ما لم يكن متوقعا منها، حيث ظن البعض أنها ستخرج للحديث عن طليقها.



واعتاد طليق منة عرفة على إثارة الجدل بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما اتهمها بالخيانة بعد أن انتشرت أنباء انفصالهما، وهذه هي المرة الثالثة التي يعلن الثنائي انفصالهما للجمهور. 

وكتب عبر حسابه على إستوري "إنستجرام": "تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان اللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافض تشتغل في المجال ده، أمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس.. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدوا فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية.. وكل حاجة بالدليل".



وتابع: "حقي عند ربنا، وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت، أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحجات للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت، عملوا اللي ما يتعملش معايا".
 
وفي هذا السياق شنت الإعلامية بسمة الملا، المذيعة في قناة الشمس، هجومًا حادًا على محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، وذلك بعدما هاجمها الأخير بسبب حلقتها الأخيرة ومناقشتها حول أزمة منة عرفة.

ونشرت المذيعة بسمة الملا صورة من رسالة محمود المهدي، طليق منة عرفة لها حيث قال: "غاوية تريند! حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيظن بالوحش متعرفوش اللي بيحصل فامتحكموش".



ومن جانبها ردت المذيعة بسمة الملا على طليق منة عرفة عبر خاصة "إستوري" حسابها الشخصي على "إنستجرام" وقالت: "وأنت تطلع تفضح مراتك وتخوض في عرضها وكمان تسيئ لوالدتها، وداخل تحسبن، وبعدين استحمل بقي الآراء مادام معرفتش تصون زوجتك وفضحتها وطلعت أسرار بيتك في العلن للأسف، وطبعا أنت هتشوف نفسك مظلوم، النهايات أخلاق".

اقرأ أيضًا..

ads