الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء بدر لـ«هير نيوز»: "المخرج الأب الروحي للعمل وإيهاب عمرو أخرج أحسن إمكانياتي"

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 10:43 م
نجلاء بدر
نجلاء بدر

انتهت الفنانة نجلاء بدر، من تصوير القصة الثانية من مسلسل "الغراب"، الذي يشاركها في بطولته الفنان هاني عادل، وأوضحت نجلاء بدر لـ«هير نيوز» أنه يتبقى لصناع الفيلم التفاصيل الأخيرة من المونتاج والمكساج وغيرها حتى يعرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية..

نجلاء بدر: المخرج هو الأب الروحي للعمل



وأثنت نجلاء على المخرج إيهاب عمرو، في أول تعاون بينهما سويًا، مشيرة إلى أنه يستطيع إخراج أجمل ما في الفنان، وعبرت عن ذلك قائلة: "شعرت أن مشاهدي كلها ماستر سين".

كما وصفت المخرج بالأب الروحي الذي يستطيع أن يخلق مشاهد رائعة تخدم دراما العمل الفنى من خلال كادراته المتميزة وغيرها.

وتمنت "بدر"، التعاون مع هذا الطاقم الرائع الذي تكن له كل الحب والاحترام، ووجهت الشكر للمخرج آدم عزازى الذي عمل جاهدًا على توفير كل سبل الأمان بالحفاظ على طاقم العمل أثناء إدارته فى بلاتو التصوير، وتوفير الراحة النفسية والتعزيز المهنى والشخصى لدى الجميع.

مسلسل الغراب


تتمحور فكرة مسلسل "الغراب" على الحكايات المنفصلة، وتدور أحداثه بشكل عام فى إطار من الإثاره والتشويق والرعب خلال 10 حلقات وكل حكاية منها تنتهى مع نهاية أحداثها خلال عرض الحلقة، ثم تبدأ أحداث أخرى مع حكاية جديدة وبمشاركة أبطال مختلفين، ويكتب هذه الحكايات أكثر من مؤلف ويتولى إخراجها بالكامل كل من المخرج إيهاب عمرو ومحمد هانى.





العمل من بطولة كوكبة من النجوم أبرزهم: نجلاء بدر وهانى عادل والممثل السعودى نايف عبد الله والممثلة المغربية فاطيمة الزهراء والطفل تيم والفنان عابد عنانى وآخرين وهو إنتاج مشترك بين شركتى Reel production وArt world production، قصة وسيناريو وحوار سجى محمد الخليفات وإخراج إيهاب عمرو.

اقرأ أيضًا..

ads