الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. سوسن بدر تقتحم الدراما الخليجية بـ«ولد أمه»

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 07:41 م
مسلسل واد أمه
مسلسل واد أمه

أدلت الفنانة سوسن بدر، بتصريحات عن مدى سعادتها بمشاركتها لأول مرة في الدراما الخليجية في المسلسل الكويتي "ولد أمه" والذي بدأ تصويره قبل أيام.

 

وعن مشاركتها في المسلسل قالت لبرنامج "MBC Trending": "أنا عايزة أشكر ربنا والظروف التي أتاحت لي الفرصة أن يكون لي حظ في التعاون مع كل أشكال الفن الكويتي بداية من الإخراج والتأليف والأبطال".

 

وأضافت عن تفاصيل العمل الفني: "كان اختياري بناء على طلب محمود بو شهري بطل العمل، وعبد الله بو شهري، وحسين دشتي مخرج العمل، وفهد العليوة المؤلف، وعرفت لما جيت إن الاختيار كان بالإجماع، دي حاجة أسعدتني".

 

وعن دورها في العمل قالت: "أنا زوجة مصرية لزوج كويتي، بتحصل ظروف وبفضل أنا وأبني لوحدنا، من غير الأب بتحمل المسئولية لحد ما يكبر، وهنشوف حكاية ولد أمه، وهل بيثبت إنه قد المسئولية والأمانة والتربية اللي اترباها ولا لا".


وأوضحت أن شخصيتها في المسلسل تتحدث باللهجة الكويتية في بعض المشاهد، مضيفة: "كان مطلوب جدا، الأم أحيانا تتكلم كويتي والابن يتكلم مصري، وده شيء منطقي في أحداث زي دي".


من جانبه، قال الفنان محمود بو شهري إن المسلسل يطرح فكرة التربية ومفاهيم المجتمع لكلمة "ولد أمه" وأن الأم تستطيع تربية أبنائها على الاحترام والثقافة والصفات الجيدة.




وعبر عن مدى سعادته بالعمل مع سوسن بدر، قائلا: "أنا جهزت، ومهما اتجهزت هي ما تمثل، روحها تمثل، سعيد جدًا أن التقي بالأستاذة سوسن بدر، اتربينا على فنها، وحلم تحقق إني أقف مع قامة كبيرة، هرم من الأهرام المصرية".

 

مسلسل "ولد أمه" من تأليف فهد العليوة، إنتاج إيجل فيلمز، إخراج حسين دشتي وبطولة سوسن بدر، جمال الردهان، محمود بو شهري، أحمد السلمان، نور الدليمي، أحلام حسن، حبيب غلوم وشيماء رحيمي.

 

أخر أعمال سوسن بدر




شاركت سوسن بدر مؤخرًا في بطولة فيلم «الدعوة عامة»، الذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض السينمائي، وتدور أحداث قصة الفيلم  في إطار كوميدي، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد الفيشاوي، وأسماء أبو زيد، ومحمد عبدالرحمن، وغيرهم من النجوم.


اقرأ أيضًا..

محمود بوشهري يُشارك سوسن بدر في «ولد أمه».. إليك التفاصيل



ads
ads