السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أصيبت بجرح قطعي 3سم بالرأس" خروج فتاة المنصورة من المستشفى بعد محاولة طعنها

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 05:21 م
خروج فتاة المنصورة
خروج فتاة المنصورة من المستشفى بعد محاولة ذبحها

 

بعد محاولة طعنها من قبل شابين في مدينة المنصور، صرح مصدر طبي بمستشفى الطواريء الجامعي بالمدينة، خروج فتاة المنصورة وتُدعى "مريم" التي أصيبت بجرح قطعي بطول 3 سم في رأسها بواقع ثلاثة عرز..

 

خروج فتاة المنصورة من المستشفى


كانت "مريم" تعرضت لإعتداء وصفه عدد من شهود العيان، بأنه محاولة صريحة لذبحها من قبل شابين تربطها بأحدهما علاقة عاطفية، وتعمل فتاة المنصورة الجديدة كوافيرة بمدينة المنصورة التي شهدت واقعة ذبح الطالبة نيرة.

وقعت الحادثة في وقت مبكر من صباح اليوم، حيث تعرضت "مريم" لإعتداء بالضرب من قبل شابين وقام أحدهما بالتعدي عليها بسلاح أبيض "مطواة" ولكن تمكن الأهالي من إيقافهما قبل ذبحها، وقاموا بتسليمهما إلى الشرطة.

نُقلت الفتاة إلى مستشفى الطواريء الجامعي بالمنصورة، بمحافظة الدقهلية لتلقي العلاج، وخرجت قبل قليل بعد تحسن حالتها الصحية، ووفقًا للتقرير الطبي أصيبت بجرح في فروة الرأس.

 

تلقي الشرطة بلاغ بالحادث


تلقت الشرطة بمدينة المنصورة بلاغًا بالحواقعة، وانتقل رجال المباحث من قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد كريم عبدالله الرازق، إلى مكان الحادث، وبالفحص تبينت ملابسات الواقعة وإصابة الفتاة.

وبسؤال الضحية، قالت الفتاة أنها تعرضت للإعتداء بالضرب والإعتداء بالسلاح الأبيض من قبل أحد الشابين، ولكن الشابان قد أنكرا جميع الاتهامات الموجهة إليهما وتحرر المحضر ضدهما وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعد هذه هي الواقعة الثانية خلال فترة قصيرة، فقبل أشهر، تعرضت طالبة المنصورة نيرة أشرف إلى الذبح أمام بوابة توشكى لجامعة المنصورة على يد أحد زملائها المدعو محمد عادل، والذي واجه حكمًا بالإعدام.

ads